اخبار الرياضة

جناح سانتوس البرازيلي ينتظر موافقة فيريرا لانضمامه للزمالك

 

 

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أنه جرى عرض الجناح البرازيلي الشاب لوكاس باربوسا، لاعب سانتوس البرازيلي، على مجلس إدارة الفريق الأبيض، من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير الجاري؛ لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.

لوكاس باربوسا معروض على الزمالك

أكد مصدر داخل الفريق الأبيض أن بعض الوكلاء عرضوا اسم لوكاس باربوسا الجناح الأيمن لفريق سانتوس البرازيلي، على إدارة القلعة البيضاء؛ ليتم انضمامه خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

  لوكاس باربوسا يقيد تحت السن في حال انضمامه للزمالك

وأشار المصدر إلى أن الوكلاء رشحوا اسم اللاعب البرازيلي، الذي سيقيد في صفوف الزمالك كلاعب أجنبي تحت السن، حال ضمه، إذ يبلغ من العمر 21 عاماً، فهو من مواليد 22 فبراير عام 2001.

البرازيلي لوكاس باربوسا في انتظار موافقة فيريرا

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك سوف تعقد جلسة مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لعرض عدد من اللاعبين الأجانب المرشحين لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي، على صعيد خط الهجوم، وفقاً لطلبات المدرب، وعلى رأسهم لوكاس باربوسا.

واختتم المصدر حديثه بأنه في حالة موافقة فيريرا على ضم لوكاس باربوسا، ستبدأ إدارة نادي الزمالك في التفاوض مع نادي سانتوس، حول المقابل المادي.

أرقام لوكاس باربوسا مع سانتوس

وكان لوكاس باربوسا قد جرى تصعيده من فئة الشباب للفريق الأول في العام الماضي، وشارك مع سانتوس خلال 43 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

القيمة التسويقية للاعب البرازيلي

وتبلغ قيمة اللاعب التسويقية 500 ألف يورو، وفقاً لموقع «ترانسفير ماركت»، ويجيد اللعب في عدة مراكز في خط الوسط، إضافة لمركزه الأساسي كجناح أيمن.

 

السابق
الأهلي يفتتح مونديال الأندية.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية ٢٠٢٣ والقنوات الناقلة للبطولة
التالي
تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري ومواعيد الجولة١٣ والقنوات الناقلة لها