اخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمصري 12/1/2023 في الجولة ال13 والقنوات الناقلة لها

نادي الأهلي
نادي الأهلي

يستعد الفريق الأحمر لمواجهة نظيره المصري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بإستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية.

موعد مواجهة الأهلي والمصري في الدوري

تقام مباراة الأهلي والمصري في السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق ١٢ من يناير الجاري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ترتيب المصري بجدول الدوري

يحتل المصري البورسعيدي المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 17 نقطة، وذلك بعدما خاض 12 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 3 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المصري 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً أخر.

 

ترتيب الأهلي بجدول الدوري

بينما يحتل النادي الأهلي المركز الأول في قمة المسابقة برصيد 30 نقطة، بعدما خاض الفريق الأحمر 12 مباراة، فاز في 9 لقاءات وتعادل في 3 أخرى، ولم يتذوق طعم الهزيمة، وأحرز لاعبو الأهلي 22 هدفاً، واستقبلت شباكه 5 أهداف.

 

أخر مباريات الفريقان بالدوري قبل اللقاء المنتظر

يُذكر أن النادي المصري قد حقق انتصارين متتاليين خلال المباريات الأخيرة بالدوري، حيث فاز على الداخلية في الجولة 11 بهدف نظيف، ثم فاز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، كما حقق النادي الأهلي انتصارين متتاليين بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على إنبي بهدفين نظيفين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري بالدوري

تُذاع المواجهة التي تجمع النادي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي في تمام الساعة السابعة بعد غد الخميس على باقة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري لهذا الموسم.

 

السابق
كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا 11/1/2023 بكأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة لها
التالي
الأهلي يفتتح مونديال الأندية.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية ٢٠٢٣ والقنوات الناقلة للبطولة