اخبار الرياضة

الهلال يسعى لمواصلة زحفه نحو الصدارة أمام الرائد الليلة


يدخل فريق الهلال السعودي في مواجهة نظيره فريق الرائد، اليوم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ15 للدوري السعودي للمحترفين.

وضع الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي 

يدخل فريق الهلال مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة من 12 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 4، وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة، سجل الزعيم السعودي 21 هدف واهتزت شباكه بـ 10 أهداف آخرين.

بينما يدخل فريق الرائد مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الـ11 برصيد 15 نقطة من 12 مباراة، كان قد حقق الفوز في 5 مباريات، وتلقي الهزيمة في 7 مواجهات أخري، ولم يتعادل في أي مباراة حتي الآن، سجل الفريق 13 هدف، وسكنت شباكه 18 هدف آخرين.

مواجهة الفريقين السابقة

لعب الفريقين مع بعض من قبل في 28 مباراة ماضية، حقق الهلال الفوز في 24 مباراة منهم، بينما استطاع فريق الرائد تحقق الفوز علي الهلال في مباراة وحيدة كانت في موسم 2014، وانتهت 3 مباريات بينهم بنتيجة التعادل، سجل الهلال في مرمي الرائد 62 هدف، بينما سجل الرائد 16 هدف في مرمي الهلال.

غيابات فريق الهلال عن مباراة اليوم

تشهد قائمة نادي الهلال السعودي غياب كلاً من ياسر الشهراني، سلمان الفرج، موسى ماريجا، اوديون ايجالو، محمد البريك، عبدالإله المالكي.

السابق
رغم توقيعه للزمالك.. نجم فيوتشر على أعتاب الأهلي
التالي
تعرف علي ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الـ16