اخبار الرياضة

ردًا على صفقة رونالدو.. الهلال السعودي يُفاوض نجم باريس سان جيرمان

نادي النصر
نادي النصر

أكدت مصادر  أن نادي الهلال السعودي يرغب في الحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان العام المقبل، جاء ذلك بعد أن تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قادما من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تفاصيل عرض الهلال السعودي لميسي

وتشير تقارير صحفية إلى أن نادي الهلال بدأ بالفعل بالتفاوض مع ليونيل ميسي؛ للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بصفقة قُدرت بنحو ٣٠٠ مليون يورو سنويًا.

جدير بالذكرأن الإعلامي الرياضي السعودي حسن الصبحان أوضح وفقًا لمعلومات وصلت إليه من مصادره، أن فهد بن نافل؛ رئيس الهلال، موجود حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس، للتوقيع مع ميسي في صفقة انتقال حر، بدايةً من الموسم المقبل.

قلق باريس سان جيرمان بعد رفض ميسي تجديد عقده

رفض ميسي تجديد التعاقد في الوقت الحالي مع باريس سان جيرمان؛ وذلك رغبةً منه في الاستماع إلى جميع العروض من أجل ترتيب أولوياته، بجانب أن اللاعب يفكر حاليا في مباراة بايرن ميونخ بدورالـ16 من دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي، وأن الهلال يعاني في يناير الجاري من قرار الحرمان من ضم لاعبين جدد بسبب العقوبة الموقعة على النادي في أزمة لاعب الفريق محمد كنو.

 

السابق
معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الأسباني
التالي
موعد مباراة ريال مدريد القادمة امام فالنسيا يوم 11-1-2023 في كأس السوبر الاسباني