اخبار الرياضة

أبرزهم أيمن أشرف.. كولر يطيح ب٩ لاعبين من الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

 أبلغ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر إدارة الكرة داخل النادي الأهلي، بترحيبه برحيل 8 لاعبين عن صفوف القلعة الحمراء خلال يناير الجاري، أو دخولهم في صفقات تبادلية مقابل ضم لاعبين جدد؛ لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

أيمن أشرف يخرج من حسابات الأهلي الفنية

اقترب أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية؛ وذلك بسبب خروجه من الحسابات الفنية لكولر طوال الفترة الماضية.

يُذكر أن أيمن أشرف هو من طالب بتحديد مصيره في الأهلي، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر؛ خاصة في ظل تلقيه عدة عروض للخروج على سبيل الإعارة خلال يناير الجاري.

البنك الأهلي يرغب في ضم أيمن أشرف

وتلقى اللاعب أيمن أشرف عرضًا مغريًا من نادي البنك الأهلي، وهو الأمر الذي رحب به مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لينضم أيمن أشرف إلى قائمة المرشحين للرحيل عن الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، إلى جانب عدد من لاعبي الفريق الذي وافق كولر على رحيلهم.

 

 بموافقة كولر قائمةالراحلين عن النادي الأهلي

أبلغ كولر المدير الفني للفريق الأحمر خروج ٩ لاعبين داخل النادي من حساباته الفنية، طالبًا رحيلهم على سبيل الإعارة، أو الدخول في بعض الصفقات التبادلية.

وجاءت قائمة اللاعبين التي طلب كولر رحيلهم عن الأهلي في الأيام المقبلة على النحو التالي:

«مصطفى سعد ميسي – محمد محمود – عمار حمدي – محمد فخري  – رامي ربيعة – كريم الدبيس – عبدالرحمن رشدان – عبدالرحمن أشرف مانو»

 

السابق
بثنائية نظيفة العراق تتخطى السعودية وتتصدر المجموعة الأولى في كأس الخليج
التالي
المغربي يوسف النصيري يقترب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي