القنوات الاخبارية

تردد قناة Mekameleen على النايل سات 2020 تردد مكملين على جميع الاقمار

تردد قناة مكملين الفضائية على النايل سات وايضا على جميع االاقمار، تهتم القناة بتقديم العديد من البرامج الاخبارية والبرامج المتميزة عبر شاشتها وقد اصبحت من اهم القنوات المتواجدة فى العالم العربى لديها شعبية كبيرة وتعمل القناة على تقديم مختلف انواع الاخبار وتركيا ونقدم لكم الان عبر موقعنا تردد قناة مكملين على جميع الاقمار التردد الجديد بعد التغيير والتحديث للقناة التى يبحث عنها الكثير.

تردد قناة Mekameleen

القناة العملاقة تعمل على رصد العديد من البرامج والاخبار الحصرية بالاضافة الى تقديمها مختلف انواع البرامج المختلفة ونسعى الان الى تقديم الترددات كافة الخاصة بقناة مكملين الفضائية على كافة الاقمار حيث نرصد لكم التحديثات المستمرة عبر تلك المقالة الان.

ترددات قناة مكملين هو
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات جديد
11142 افقى 27500 3/4 سهيل سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوتبيرد

ابرز ما تقدمة مكملين 2020

تهتم القناة بالعديد من المحتوى الهام، نجدها تقدم البرامج المتنوعة الاخبارية والتحليلة بالاضافة الى البرامج الدينية والمسلسلات وغيرها، وايضا نشرات الاخبار على مدار اليوم وتمتلك القناة العديد من البرامج المختلفة والهامة والتى حصلت على نسب مشاهدة عالية بين برامج القناة.

حكايات مصرية
نور الدنيا
فى طريق الله

حصاد العمر
وأنيبوا إلى ربكم
تاملات
ففروا الى الله
هذا ديننا
حتى يحبك الله
مصر النهاردة
مع زوبع

قناة مكملين 2020

تم الاعلان عن قناة مكملين من تركيا فى اول بث لها على النايل سات ومع النجاح الذى حققتة القناة استطاعت امتلاك العديد من الترددات والبث الخاص بها على عدد من الاقمار الهامة منها النايل سات والهوت بيرد وسهيل سات وتعرضت القناة الى العديد من مرات توقف البث.

انطلقت قناة مكملين فى عام 2013 واستمرت القناة فى النجاح الى الان وتقدم القناة بثها من تركيا لأنها من القنوات المعارضة للنظام الحاكم فى مصر وقد تعرضت القناة الى العديد من عمليات الانتقادات بسبب المحتوى المعارض الذي تقدمه القناة.

الان وبعد ان قدمنا لكم تردد قناة مكملين الفضائية العملاقة على النايل سات يمكنكم التعرف على احدث الترددات عن طريق زيارة تطبيق تردد قنوات النايل سات او متابعة موقعنا للحصول على كافة الترددات وفى حالة وجود اى مشكلة لديكم يمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالردعليكم.

السابق
تردد قناة التربوية السورية على النايل سات 2020 التردد الحديث لقناة syrian education
التالي
تردد قناة Elsharq على النايل سات 2020 تردد الشرق على جميع الاقمار