اخبار الرياضة

الأهلي يُفاوض نجم الاتحاد السكندري قبل انتهاء الميركاتو الشتوي

مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق
مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق

أكد مصدر مُقرب من أحمد عادل «ميسي»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن دخول مجلس إدارة النادي الأهلي، في مفاوضات مع زعيم الثغر؛ لضم اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

 أحمد عادل ميسي يرحب بالانتقال للنادي الأهلي

أكدت مصادر أن النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات شفهية مع لاعب الاتحاد السكندري أحمد عادل ميسي في الفترة القليلة الماضية؛ وذلك لمعرفة موقفه من الانضمام للفريق الأحمر.

وتابعت المصادر أن اللاعب رحب بانتقاله إلى النادي الأهلي، تاركًا القرار النهائي في يد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، وهو ما حدث بالفعل وبدأ الأهلي في مخاطبة إدارة نادي الاتحاد؛ للوصول إلى اتفاق بشأن الحصول على خدمات اللاعب.

يُذكر أن اللاعب أحمد عادل ميسي كان محط اهتمام العديد من أندية الدوري المصري الممتاز، أبرزها القطبين الأهلي والزمالك، خلال الفترة الماضية، منذ تألقه مع نادي الاتحاد السكندري في الموسم الماضي.

إقرأ أيضا:موعد مباراه مانشستر سيتي ضد ليفربول والقنـوات الناقلة فى كاس الإتحاد الإنجليزى | الاخبار

 

توتر العلاقة بين احمد عادل ميسي ومدرب الاتحاد

قام المدرب زوران مانولوفيتش المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري باستبعاد أحمد عادل ميسي من قائمة الفريق خلال عدة مباريات هذا الموسم، بعد توتر العلاقة بين الثنائي، بسبب قلة مشاركات اللاعب صاحب الـ26 عاما مع الفريق، خلال الموسم الحالي.

إقرأ أيضا:الاسطورة الجديد | اخبار | الخطيب يعتذر عن عدم حضور نهائي كـأس افريقىا

 

السابق
برشلونة يواصل تصدره تعرف على جدول ترتيب الدوري الإسباني
التالي
محمد محمود يضع الأهلي في مأزق مع زعيم الثغر

اترك تعليقاً