اخبار الرياضة

تعادل إيجابي ناري ينهي قمة ميلان وروما في الكالتشيو الإيطالي


استطاع فريق روما خطف تعادل مثيرة من نظيره فريق ميلان، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم علي استاد السان سيرو بمدينة ميلانو، ضمن منافسات الجولة 17 للدوري الإيطالي، وجاء التعادل بنتيجة هدفين لكل فريق، بعدما استطاع فريق روما تحويل تأخره بهدفين نظيفين إلي تعادل في آخر اللحظات.

أهداف المباراة

افتتح التسجيل فريق ميلان في اللقاء بهدف عن طريق اللاعب بيير كالولو في الدقيقة 29′ من زمن أحداث الشوط الأول، قبل أن اللاعب توماسو بوبيجا من على مقاعد البدلاء وبعد نزوله بستة دقائق فقط، ليضيف الهدف الثاني لفريق ميلان ويعزز تقدم فريقه في المباراة.

وقبل أن تأتي صحوة روما في اللقاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما استطاع اللاعب روجير إيبانيز دا سيلفا بهدف في الدقيقة 87′ ليقلص الفارق لمصلحة روما، ليأتي بعد ذلك المهاجم تامي ابراهام ليضيف الهدف الثاني لروما وهدف التعديل ليقتل المباراة في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع وبالتحديد عند الدقيقة 93′ من نهاية المباراة.

وضع الفريقين في جدول الترتيب بعد نهاية المباراة

رفع فريق ميلان رصيده من النقاط بعد تعادل الليلة إلى النقطة 37 في المركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو الإيطالي، بينما رفع فريق روما رصيده إلى النقطة 31 في المركز السادس.

السابق
مرتضى منصور يُفاجئ الجميع ويُفاوض نجم الأهلي والخطيب يُفسد خطته
التالي
“مكافحة المنشطات” تحدد موقف فتوح وجمعة من المشاركة أمام الاتحاد بالدوري