اخبار الرياضة

الشباب في مواجهة نارية غداً مع الاتحاد تعرف على القنوات الناقلة

يدخل فريق نادي الشباب السعودي في مواجهة قوية مساء غداً الإثنين، أمام نظيره فريق الاتحاد على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، في مباراة من مؤجلة من الجولة التاسعة ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وضع الفريقين في جدول الترتيب

يحتل صاحب الأرض فريق الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة من 11 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في مناسبة وحيدة، وتلقي الهزيمة في مباراتين، سجل 25 هدف واهتزت شباكه بـ8 أهداف آخرين.

بينما يحتل الفريق الضيف نادي اتحاد جدة المركز الرابع برصيد 24 نقطة من 11 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 3 مناسبات، وهزم في مباراة وحيدة، سجل الفريق 16 هدف، وسكنت شباكه 4 أهداف آخرين.

‏غيابات الفريقين في مباراة الغد

 تشهد قائمة فريق اتحاد جدة في مباراة الغد غياب كلاً من لاعبنا المصري طارق حامد بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة إلي عوض الناشري، ومدالله العليان وأحمد بامسعود.

بينما تشهد قائمة فريق الشباب غياب كلاً من اللاعب ‏آرون بوبيندزا بسبب الإصابة، بالإضافة إلى المهاجم ‏سانتي مينا بسبب الإيقاف.

توقيت المباريات القنوات الناقلة لها

تقام المباراة غداً في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قناة SSC SPORT 1HD، بتعليق حمادة العنزي.

السابق
شوبير يوضح أخر تطورات أزمة كهربا وموقف الفيفا من رفع الإيقاف
التالي
نابولي يسحق سامبدوريا ويعزز صدارته للدوري الإيطالي