اخبار الرياضة

أنشيلوتي: فياريال كانوا افضل منا اليوم ولم نتمكن من اللعب بمثل مستواهم

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بعد هزيمة فريقه الليلة، أمام فياريال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب لا سيراميكا بمدينة فياريال، في إطار منافسات الجولة 16 للدوري الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة قائلاً: “فياريال كانوا افضل منا اليوم، ولم نتمكن من اللعب بمثل مستواهم، ونحن لم ندافع بشكل جيد، لقد ارتكبنا أخطاء لا نرتكبها عادة”.

واضاف: “ركلتي الجزاء في المباراة كلاهما صحيحين، لكن اعتقد أن عشاق كرة القدم لا يحبون هذا”.

واستكمل أنشيلوتي حديثه قائلاً: “لم نقدم مباراة رائعة، خاصة في الدفاع، قدمنا ​​أداءً جيدًا ولكن كان علينا أن نفعل ما هو أفضل، كانت المباراة مفتوحة وإعتمدوا على لعب الكرات بين الخطوط، وهذه هي المشكلة”.

وواصل مدرب ريال مدريد حديثه خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: “أرى الفريق منتعشًا تمامًا، أولئك الذين لعبوا بضع دقائق، حاولت أن أمنحهم الراحة، الجانب الجسدي جيد، لكن الجميع ليس بنفس الحالة، لم تكن هناك مشاكل جسدية، في الدقائق الأخيرة دافعنا كثيراً وكافحنا حتى النهاية”.

وعندما سئل أنشيلوتي عن الإعتماد على إيدير ميليتاو كظهير أيمن؟ قال: “تم اتخاذ القرار لأنني لم أرغب في الإعتماد على فاسكيز، الذي لعب المباراة بأكملها في كاسيريس لأنه كان متعباً, ومع البرازيل قدم ميليتاو أداءً جيداً، واليوم كان جيداً في الدفاع أيضاً”.

‏واختتم كارلو أنشيلوتي حديثه خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: ” فياريال لعب أفضل منا وعندما يفعلون ذلك فهذا أعتبره فوزًا عادلًا لهم”.

السابق
هاتاي سبور التركي يتمسك بأيوب الكعبي ويرفض عرض النادي الأهلي
التالي
موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الاحد 8-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني