اخبار الرياضة

كريستو يعبر عن سعادته بارتداء قميص النادي الأهلى : أتمنى التتويج بكل البطولات

عبر اللاعب التونسي محمد الضاوي الملقب ب كريستو القادم من فريق النجم الساحلي لمدة أربع سنوات ونصف مع النادي الأهلى عن سعادته بالانضمام إلى النادي الأهلى وسعادته الكبيرة بارتداء تيشيرت نادي القرن.

وأكد الضاوي على أنه سوف يبذل كل ما لديه حتى يصبح إضافة حقيقية للفريق، وأن تكون له بصمة واضحة ويسهم في الفوز مع الأهلي بكل البطولات خلال الفترة القادمة.

وتابع الضاوى أنه رحب على الفور بالانضمام إلى الأهلى الذي يعتبره هو النادي الأعرق في التاريخ ولم يتردد لحظة واحده في قبول العرض وتمني أن يكون عند حسن ظن جماهيره الكبيرة, وعلى قدر ثقة الجهاز الفني.

وأضاف كرستو خلال حديثه ” أتطلع إلى الفوز مع الأهلي بكل البطولات سواء المحلية أو على صعيد دوري أبطال إفريقيا الذي يحلم بالتتويج به” مؤكدا على أن طموحه في الأهلى بلا حدود ولن تنتهي.

ثم أشار كرستو إلى أن وجود اللاعب التونسي على معلول في النادي الأهلى معه أمر يسعده كثيرا خاصة أنه لاعب يتمتع بمكانة كبيرة وصنع بطولات مع النادي الأهلى.

وكان قد أعلن النادي الأهلى بشكل رسمي عن انضمام اللاعب التونسي محمد الصاوي الملقب ب كريستو القادم من فريق النجم الساحلي لمدة أربع سنوات ونصف حيث أنه كانت هناك عدة مفاوضات بين نادي القرن والفريق التونسي من أجل انضمام اللاعب محمد الضاوي إلى النادي الأهلى.

السابق
فياريال يكرم ضيفه ريال مدريد بثنائية ويخطف الثلاث نقاط
التالي
عبدالله جمعة وأحمد فتوح يتغيبان عن تحليل المخدرات في الزمالك