اخبار الرياضة

فياريال يكرم ضيفه ريال مدريد بثنائية ويخطف الثلاث نقاط

استطاع فريق فياريال تحقيق فوزاً كبيراً علي حساب نظيره ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لا سيراميكا معقل ديار فريق الغواصات الصفراء. لحساب الجولة 16 من عمر منافسات الليجا الإسبانية.

أهداف المباراة

افتتح فياريال التسجيل في المباراة بهدف عن طريق اللاعب يريمى بينو في الدقيقة 48′ من بداية أحداث الشوط الثاني، قبل أن يأتي كريم بنزيما بالتعديل لمصلحة ريال مدريد بهدف من علامة الجزاء في الدقيقة 60′.

لكن جاء الرد السريع من قبل أصحاب الأرض بعد ثلاث دقائق فقط وبالتحديد في الدقيقة 63′ جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب جيرارد مورينو من علامة الجزاء، وبهذا الهدف أصبح مورينو أكثر لاعب في تاريخ فياريال تسجيلاً للأهداف في مرمى ريال مدريد في بطولة الليجا.

وضع الفريقين في جدول الترتيب بعد نهاية المباراة

 بهذا الفوز ارتفع رصيد فريق فياريال إلي النقطة 27 ليتقدم إلي المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، بينما توقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 38 في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بفارق الأهداف.

المباراة القادمة للفريقين

 يستعد ريال مدريد بعد مباراة اليوم لمواجهة فالنسيا يوم الأربعاء القادم في نصف نهائي كأس السوبر، والذي سوف يقام في المملكة العربية السعودية.

بينما يخرج فريق فياريال لمواجهة سيلتا فيجو في الجولة القادمة، يوم الجمعة المقبل على ملعب بالايدوس، في إطار منافسات الجولة 17 للدوري الإسباني.

السابق
زيزو يغيب عن مران الزمالك بسبب الإصابة
التالي
كريستو يعبر عن سعادته بارتداء قميص النادي الأهلى : أتمنى التتويج بكل البطولات