اخبار الرياضة

موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

تتوجه أنظار محبي ومتابعي كرة القدم صوب استاد برج العرب والذي يستضيف المباراة التي تجمع بين فريقي المصري والاتحاد السكندري اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من أحداث الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بنظيره نادي المصري ضمن منافسات الجولة ١٢ من بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.
وتنطلق أهمية هذه المباراة من كونها موضوعة نصب أعين قطبي الكرة المصري فريقي الأهلي والزمالك، حيث إنه من المقرر ان تكون المباراة القادمة للمصري مع النادي الأهلي، بينما يلتقي الزمالك بالاتحاد السكندري ضمن الجولة الثالثة عشر من جولات الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة المصري والاتحاد السكندري

تُذاع المباراة التي تجمع فريق الاتحاد السكندري بضيفه المصري عبر باقة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري، وجميع المسابقات المصرية.

يُذكر أن المصري يحتل المركز العاشر بمجموع نقاط ١٤ نقطة، من ١١ مباراة خاضها في المسابقة، نجح في الفوز ب٣ مباريات وخسر ٣ اخرى وتعادل في ٥ لقاءات، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد ١٨نقطة حصل عليها مقابل فوزه في ٦ لقاءات من اصل ١١مباراة وخسر في ال٥ الأخرى، ولم يتعادل قط.

السابق
موعد مباراة ميلان وروما القادمة في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها
التالي
موعد مباراة ليفربول و ولفرهامبتون القادمة في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة لها