اخبار الرياضة

تعرف على أبرز مباريات اليوم الجمعة


تشهد الساحة الكروية اليوم الجمعة، بعض من المباريات الهامة أبرزهم عودة مباريات بطولات الكأس في الدوريات الأوروبية، كما تشهد افتتاح بطولة كأس الخليج 25 والتي تقام في دولة العراق، تعرف علي جميع المباريات في السياق التالي:

كأس الإتحاد الإنجليزي اليوم

مانشستر يونايتد × إيفرتون

يستضيف فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم نظيره إيفرتون علي ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر، في افتتاحية مباريات الدور الثالث لكأس الإتحاد الإنجليزي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق أحمد البلوشي.

كأس الخليج العربي 25 اليوم 

تقام اليوم في افتتاحية مباريات كأس الخليج، والتي تستضيفها مدينة البصرة بالعراق، مباراتين في إطار المجموعة الأولي، المباراة الأولى تجمع بين البلد المستضيف العراق وعمان، والثانية تجمع بين المنتخب السعودية ونظيره اليمن.

العراق × عمان

تفتتح مباريات اليوم الإفتتاحية لبطولة كأس الخليج العربي 25 العراق البلد المنظم للبطولة عند تستضيف عمان على ملعب البصرة الدولي في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة علي قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق عامر عبد الله.

السعودية × اليمن

وفي ثاني مباريات اليوم في كأس الخليج يلتقي المنتخب السعودي نظيره اليمن علي ملعب البصرة الدولي عند الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 ، بتعليق محمد الشامسي.

أبرز مباريات كأس فرنسا اليوم 

باريس سان جيرمان × شاتورو

يلتقي فريق باريس سان جيرمان في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، نظيره فريق شاتورو على ستاد جاستون بيتيت، في إطار منافسات دور الـ64 لبطولة كأس فرنسا، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 2 بتعليق عامر الخوذيري.

السابق
تعرف علي الأوضاع في الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 19…آرسنال لايزال في الصدارة
التالي
التشكيل الرسمي لمباراة النصر والطائي اليوم في الدوري السعودي