الدوري المصري

أفشة يسجل ويصالح الجماهير وهجمة عنترية لديانج تنهي المباراة


حقق النادي الأهلي فوزاً مهماً علي حساب نظيره فريق إنبي بنتيجة هدفين دون رد بأقدام محمد مجدى أفشة، واليو ديانج، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ستاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة 12 لبطولة الدوري العام.

أهداف المباراة:                

افتتح النادي الأهلي التسجيل في الدقيقة 57′ من عمر الشوط الثاني، عن طريق محمد مجدى “أفشة”، بعد تمريرة رائعة من عمرو السولية اخترقت دفاعات نادي إنبي، قبل أن تصل إلي أقدام أفشة والذي قام بمراوغة حارس المرمى ووضع الكرة داخل الشباك.

بينما جاء الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 78’، بعد هجمة عنترية من لاعب خط الوسط المالي اليو ديانج، والذي أخذ الكرة بمفرده من وسط الميدان ليراوغ دفاع فريق إنبي بطريقة أكثر من رائعة، قبل أن يضع الكرة في أعلى الشباك لتعلن عن تقدم النادي الأهلي بالهدف الثاني.

وبهذا الفوز فقد ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة 30 في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما توقف رصيد نادي إنبي عند النقطة 10 في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

المباراة القادمة للفريقين:
يستعد النادي الأهلي بعد هذه المباراة لمواجهة فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة 13 لبطولة الدوري العام، بينما يدخل فريق إنبي في الجولة القادمة في مواجهة نظيره غزل المحلة يوم الخميس القادم، على ستاد فريق الغزل.

إقرأ أيضا:موعد مباراة الأهلي وفيوتشر والقنوات الناقلة في الدوري المصري
السابق
عقب مغادرته المباراة باكيا .. فرنسا تقدم الدعم ل”أومتيتي”
التالي
الداخلية يخطف نقطة ثمينة من القلعة البيضاء

اترك تعليقاً