اخبار الرياضة

مباريات نارية اليوم الخميس تعرف عليها

تشهد الساحة الكروية اليوم الخميس على الصعيدين المحلي والعالمي، جدول مشتعل بالمباريات القوية والمرتقبة من متابعي كرة القدم.

الدوري المصري اليوم:

الأهلي × إنبي

يدخل النادي الأهلي اليوم في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، في مواجهة نظيره فريق إنبي على ستاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة 12 لبطولة الدوري المصري الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 2، بتعليق بلال علام علي القناة الصوتية الأولى، وهشام معمر علي القناة الصوتية الثانية.

الزمالك × الداخلية

وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة يستضيف حامل اللقب نادي الزمالك نظيره فريق الداخلية علي ستاد القاهرة الدولي، لإطار الجولة نفسها، وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق محمد البوشي.

الدوري الإنجليزي اليوم:

تشيلسي × مانشستر سيتي

في قمة نارية منتظرة مساء اليوم الخميس يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره مانشستر سيتي علي ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة 19 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 4K، بتعليق حفيظ الدراجي.

أبرز مباريات الدوري السعودي اليوم:

الإتحاد × الهلال

تشهد الساحة الكروية السعودية مساء اليوم ديربي ناري بين فريقي الاتحاد ونظيره الهلال في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، علي ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الجولة 12 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتنقل المباراة عبر قناة SSC SPORT 5 SD، بتعليق عيسى الحربين.

النصر × الطائي

وفي مباراة قد تكون هي الأولى لكريستيانو رونالدو اليوم مع فريقه الجديد نادي النصر، يدخل العالمي السعودي في مواجهة نظيره فريق الطائي على ملعب مرسول بارك، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Extra 1 SD، بتعليق عبدالله الحربي.

السابق
البنا حكماً لمباراة الأهلي وإنبي غداً في الدوري العام
التالي
حصيلة أهداف مانشستر يونايتد أمام خصيمه إيفرتون