الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الداخلية في الدوري المصري وجميع القنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الداخلية في الدوري المصري وجميع القنوات الناقلة للمباراة حيث يستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام نادي الداخلية وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر في بطولة الدوري الممتاز والتي حصل عليها نادي الزمالك في النسختين السابقتين وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نعلن عن موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الداخلية في الدوري المصري 2023

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الداخلية في الدوري المصري

يواصل نادي الزمالك استعداده لمباراة الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز وذلك بعد خسارته في المباراة السابقة أما نادي أسوان ، ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك وإنبي يوم الخميس القادم الموافق 5 يناير 2023 وذلك على استاد القاهرة الدولي ، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمبارة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

تقوم مجموعة قنوات “أون تايم سبورت” بنقل مباراة الزمالك والداخلية مع وجود استديو تحليلي قبل وبعد المباراة يضم كوكبة من نجوم التحليل المصري لكرة القدم.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يقع نادي الزمالك في المرتبة الثانية من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة ، بينما يقع فريق الداخلية في المركز ال 16 برصيد 8 أهداف. ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة.

السابق
بث مباشر.. حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
التالي
رونالدو يصل الرياض في نادي النصر السعودي وحفل استقبال ضخم في ملعب مرسول بارك اليوم