تعليم

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة البحيرة

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة البحيرة حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة عن موعد بداية امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2023 والذي يبحث عنه الكثير من طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة وكذلك أولياء الأمور والمدرسين بالمحافظة وعبر موقعنا الأسطورة الجديد ننشر جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول 2023.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة البحيرة

أعلن السيد وكيل وزاراة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة عن جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2023 وذلك بعد أن اعتمده السيد محافظ البحيرة والذي شدد بضرورة توفير كافة الأدوات اللازمة حتى تتم عملية امتحانات الشهادة الاعدادية بالمحافظة بسهولة ويسر دون وجود أي مشاكل تواجه طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة عن جاهزية جميع اللجان والمدارس والمراقبين لتيسيير اجراء عملية امتحانات الشهادة الاعدادية على جميع الطلاب والطالبات ، ويبحث الكثير من أولياء الأمور والمدرسين عن جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة البحيرة لكي يستعد الجميع لموسم امتحانات الترم الأول 2023.

ومن الجدير بالذكر أن جميع الامتحانات سوف تتم في الفترة الصباحية في جميع لجان الامتحانات على مستوى مدارس ومراكز محافظة البحيرة.

ويمكنكم متابعة جميع جداول امتحانات الصف الثالث الاعدادي في جميع محافظات الجمهورية عبر موقعنا والتي ننشرها على مدار اليوم والأيام الماضية.

 

السابق
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة البحر الأحمر
التالي
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة مطروح