تعليم

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة بورسعيد

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة بورسعيد حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد عن جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 وعبر موقعنا الأسطورة الجديد ننشر جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي والذي يبحث عن الكثير من أولياء أمور طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة بورسعيد

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة بورسعيد

أعلن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد عن موعد بداية امتحانات الشهادة الاعدادية بالمحافظة والذي اعتمده السيد محافظ بورسعيد كما شدد سيادته على توفير جميع الأدوات اللازمة لتيسير اجراء عملية الامتحانات على جميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية من أبناء محافظة بورسعيد .

اعتمد السيد محافظ بورسعيد جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي اليوم حيث أعلن سيادته عن جاهزية جميع اللجان والمدارس في جميع مراكز المحافظة لاستقبال جميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة بورسعيد .

وتستعد وزاراة التربية والتعليم لامتحانات الشهادة الاعدادية بكافة الطرق حيث توفر مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد عدد من الامتحانات التجريبية ونماذج الامتحانات لجميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية لكي يتدرب الطلاب على نظام وأسئلة الامتحانات.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2023 محافظة بورسعيد

كما أعلنت الصفحة الرسمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد عن أرقام جلوس طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي وأماكن وأسماء اللجان في جميع مدارس ومراكز محافظة بورسعيد.

وتبدأ الامتحانات في 21 يناير 2023 وتستمر لمدة أسبوع على أن تنتهي الامتحانات قبل بداية شهر فبراير 2023 لتبدأ اجازة منتصف العام الدراسي والتي تستمر لمدة اسبوعين.

السابق
تشكيلة بي اس جي ولانس يوم الأحد 1 يناير 2023 في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
التالي
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة البحر الأحمر