تعليم

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة كفرالشيخ الترم الأول

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة كفرالشيخ الترم الأول حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ عن جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول 2023 وعبر موقعنا الأسطورة الجديد ننشر جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2023.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة كفرالشيخ

حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ عن موعد بداية امتحانات الصف الثالث الاعدادي على أن تبدأ عملية الامتحانات يوم السبت الموافق 21 يناير 2023 وتنتهي مطلع شهر فبراير 2023 حتى تبدأ اجازة منتصف العام الدراسي ، وشدد السيد محافظ كفرالشيخ عقب اعتمادة جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي على توفير كافة الاجراءات اللازمة لتيسير عملية الامتحانات على جميع طلاب وطالبات اتلشهادة الاعدادية بمحافظة كفرالشيخ.

كما تستعد مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لاستقبال امتحانات منتصف العام الدراسي وتم توزيع اللجان وتعيين المراقبين كما سيتم نشر جميع أرقام الجلوس لطلاب الشهادة الاعدادية على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ ، ومن الجدير بالذكر أن جميع الامتحانات ستكون في الفترة الصباحية في جميع المراكز والإدارات التعليمية في جميع مدارس ولجان المحافظة.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2023 محافظة كفرالشيخ

وننشر اليوم جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول 2023 محافظة كفرالشيخ والذي اعتمده السيد محافظ كفرالشيخ ووكيل وزاراة التربية والتعليم بالمحافظة.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة كفرالشيخ الترم الأول

وتوفر وزارة التربية والتعليم العديد من النماذج التجريبية لامتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2023 وذلك كي يستعد جميع الطلاب والطالبات في كافة أنحاء الجمهورية على نظام الامتحانات.

السابق
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة الاسكندرية الترم الأول
التالي
تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول السبت 31 ديسمبر 2022 في الدوري الإسباني