تعليم

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة الاسكندرية الترم الأول

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة الاسكندرية الترم الأول حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأسكندرية عن جدول امتحانات الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2023 الفصل الدراسي الأول وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نعلن عن جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2023.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة الاسكندرية

حيث أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأسكندرية عن جدول امتحانات الشهادة الاعدادية والذي يبحث عن الكثير من طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الأسكندرية كما يبحث أولياء أمور الطلاب والمدرسين عن جدول الامتحانات لكي يستعد الجميع لخوض امتحانات الترم الأول 2023.

كما أوصى السيد محافظ الاسكندرية بتوفير جميع الخدمات اللازمة لسير عملية امتحانات الشهادة الاعدادية في جميع مدارس المحافظة بسهولة ويسر كما تم توزيع اللجان في كافة مدارس المحافظة والاستقرار على خريطة المراقبين ومديري اللجان في جميع أنحاء المحافظة.

وتوفر وزاراة التربية والتعليم امتحانات تجريبية لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي للتدريب على نظام الامتحانات كما ذكر السيد وكيل وزاراة التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية أن جميع الامتحانات ستكون في الفترة الصباحية وذلك ترقباً لسوء الأحوال الجوية في محافظة الاسكندرية لتيسير عملية اجراء الامتحانات على جميع أبناء المحافظة .

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2023 محافظة الاسكندرية

وعبر موقعنا ننشر جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2023 محافظة الاسكندرية والذي أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم بالمحافظة والذي ننشره اليوم لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الاسكندرية وأولياء الأمور والمدرسين .

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة الاسكندرية الترم الأول
السابق
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة الشرقية الترم الأول
التالي
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة كفرالشيخ الترم الأول