نظام نور

جدول امتحانات الصف الثانى الاعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الاول

جدول امتحانات الصف الثانى الاعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الاول ، أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رضا حجازي، أن جداول امتحانات الفصل الأول لعام 2023 أصبحت جاهزةـ  مشددًا على ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والاستعداد التام للامتحانات. من خلال موقع الأسطورة الجديد سنرفق لكم جداول الامتحانات للمرحلة الإعدادية. 

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2023

اليوم سنقدم لكم الجدول الزمني لجدول امتحانات الصف الثانى الاعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الاول، حيث أعلنت مديريات التعليم بالمحافظة عن الجدول الزمني لامتحانات المرحلة الإعدادية لنهاية هذا الفصل عقب اعتماده بشكل رسمي من وكيل التربية والتعليم. 

ستبدأ الامتحانات للمرحلة الإعدادية منتصف الشهر المقبل من عام 2023 في معظم محافظات الجمهورية على أن تكون الامتحانات لعدة أيام مستمرة، وتتضمن المواد التالية: اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والتربية الدينية، والتربية الفنية والعلوم والدراسات. 

شاهد أيضًا: استخراج نتائج نظام نور 1443 الفصل الدراسي الثالث برقم الهوية فقط

جدول امتحانات الصف الثانى الاعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الاول

ستقعد الامتحانات النهائية للصف الثاني الإعدادي العام والرياضي  في 10 – 16 يناير  2023 

أيضًا ستقعد الامتحانات النهائية للصف الثاني الإعدادي المهني في 10 – 16 يناير  2023

اقرا أيضًا: جدول امتحانات الصف الثانى الاعدادي 2023 محافظة الجيزة الترم الاول

مواصفات امتحانات الصف الثانى الاعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الاول

وأكد وكيل التربية والتعليم أن الامتحان عبارة عن امتحان ورقي يتم إجراؤه وفق المواصفات الفنية لأوراق الامتحان كما يحددها المركز الوطني للامتحانات والتقويم التربوي.

أفاد مكتب التربية بالقاهرة أن الامتحانات العملية في العلوم والحاسوب ستجرى بشكل مسبق حسب حالة كل مدرسة، مشيرا إلى أن تقييم مواد النشاط التربوي عملي حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني، مؤكدا أن الطلاب سيتختارون نشاطين من الأسئلة الاختيارية كلٍ حسب قدراته وميوله. 

وأخيرًا، وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم بعنوان جدول امتحانات الصف الثانى الاعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الاول، انتظرونا بكل ما هو جديد. 

السابق
بث مباشر.. مباراة الشباب والاتفاق في الدوري السعودي
التالي
جدول امتحانات الصف الثانى الاعدادي 2023 محافظة الجيزة الترم الاول