الاهلى المصري

حكم مباراة الأهلي وسيراميكا الأربعاء 28 ديسمبر 2022 بالدوري المصري الممتاز

حكم مباراة الأهلي وسيراميكا الأربعاء 28 ديسمبر 2022 بالدوري المصري الممتاز حيث يبحث الكثير عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسيراميكا غدا الأربعاء في مباراة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نعلن عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري الممتاز.

حكم مباراة الأهلي وسيراميكا الأربعاء 28 ديسمبر 2022 بالدوري المصري الممتاز

حكم مباراة الأهلي وسيراميكا الأربعاء 28 ديسمبر 2022

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسيراميكا والتي تقام غداً الأربعاء الموافق 28 ديسمبر 2022 ولك ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويدير تحكيم المباراة الحكم “أمين عمر” ويعاونه كل من يوسف البساطي وهاني عبدالفتاح مساعد ثاني .

توقيت مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ويذكر أن هذه المباراة تُلعب بدون وجود جماهير النادي الأهلى عقاباً لما فعلته الجماهير في المباراة السابقة أمام سموحة والتي انتهت بالتعادل ، ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة بينما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري 

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وسيراميكا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك عبر شاشة قنوات “أون تايم سبورت ” وهي القناة الرسمية الوحيدة الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز في مصر والشرق الأوسط.

السابق
موعد مباراة الأهلي القادمة..توقيت مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري
التالي
بث مباشر.. مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي