اخبار الرياضة

بث مباشر.. مباراة فيوتشر وطلائع الجيش في الدوري المصري

يقدم موقع «الاسطوره الجديد» بث مباشر للمباراة المرتقبة بين فيوتشر وطلائع الجيش في الدوري المصري كالتالي:

 

مشاهدة مباراة فيوتشر وطلائع الجيش في الدوري المصري

وفي تمام السابعة مساء اليوم يستضيف فيوتشر فريق طلائع الجيش على ملعب استاد السلام، في إطار لقاءات الجولة التاسعة للدوري والتي افتتحت منافساتها أمس.

ويدخل فريق فيوتشر لقاء الليلة أمام طلائع الجيش وهو يسعى لمواصلة الفوز في الدوري، بعدما تغلب في الجولة الماضية على غزل المحلة بهدف نظيف، وذلك في أعقاب تعادله في الجولة السابعة مع فريق النادي الأهلي بهدف لمثله.

مشاهدة مباراة فيوتشر وطلائع الجيش في الدوري المصري

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة حصدهم فريق المدرب علي ماهر على مدار 8 جولات بواقع 5 انتصارات و3 تعادلات.

مشاهدة مباراة فيوتشر وطلائع الجيش في الدوري المصري

وعلى الجهة الأخرى يدخل فريق طلائع الجيش المباراة وهو يتطلع لتحقيقه انتصار ثاني على التوالي بعد فوزه في الجولة الماضية على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف.

ويحتل فريق طلائع الجيش التاسع برصيد 10 نقاط، حصدهم فريق المدرب محمد يوسف على مدار 8 جولات بواقع 3 انتصارات وتعادل وحيد مقابل 4 هزائم.

مشاهدة مباراة فيوتشر وطلائع الجيش في الدوري المصري

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة فيوتشر وطلائع الجيش، إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة نادر قمر الدولة، ويعاونه هاني العراقي وكريم مهيا مساعدين، وأحمد حمدي حكمًا رابعًا، بجانب محمد الشناوي حكم فيديو، وسامي هلهل مساعد حكم فيديو.

السابق
سعر الذهب اليوم في مصر السبت 24 ديسمبر 2022
التالي
«إيقافات وغرامات».. اتحاد الكرة يعلن عقوبات مباراة الترسانة والسكة الحديد في القسم الثاني