اخبار الرياضة

بث مباشر.. مباراة توتنهام ونيس الودية بجودة عالية

يقدم موقع «الاسطوره الجديد» بث مباشر للمباراة المرتقبة بين توتنهام ونيس الودية كالتالي:

مشاهدة مباراة توتنهام ونيس الودية

ستقام مباراة توتنهام ونيس الودية علي أرضية ملعب استاد توتنهام هوتسبر اليوم الأربعاء الموافق الحادي والعشرون من شهر ديسمبر الجاري ، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

ومن جانب اخر فقد قدم نادي توتنهام عرضا مغريا، لتمديد بقاء مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي يقود الفريق منذ نوفمبر2021، وبعد توقيع عقد بحصوله على 15 مليون جنيه إسترليني في السنة، قاد كونتي فريق شمال لندن إلى المراكز الأربعة الأولى بالبريميرليج الموسم الماضي، متقدمًا على آرسنال، ليحجز مكانا في دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة توتنهام ونيس الودية

ومن هنا فقد دخل فريق نادي توتنهام إلى استراحة كأس العالم، وهو في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد أن حجز مكانه أيضًا في ثمن نهائي الشامبيونزليج، وسوف ينتهي عقد كونتي صاحب الثلاثة وخمسون في نهاية الموسم، حيث يمتلك فريق نادي توتنهام خيارًا لتمديد عقده الحالي لمدة اثني عشر شهرًا إضافية، لكنه يريد أن يوقع المدرب الإيطالي على عقد جديد.

هذا ووفقًا لصحيفة تيليجراف، فإن مسؤولي السبيرز مستعدون لتقديم عرض بقيمة ستة عشر مليون إسترليني سنويًا، لضمان بقائه مع الفريق، وقد أضافت أن المدرب الفائز سابقا بالدوري الإنجليزي مع فريق نادي تشيلسي الانجليزي ، ليس في عجلة من أمره لتوقيع عقد جديد، وأن فريق نادي توتنهام سوف يكون عليه تلبية طموحه.

مشاهدة مباراة توتنهام ونيس الودية

حيث يصر كونتي على ضمان قدرة النادي على الإنفاق في سوق الانتقالات، بعد شراء رودريجو بنتانكور وديان كولوسيفسكي في يناير/كانون الثاني الماضي، قبل أن ينفق مئة وخمسون مليون إسترليني على ريتشارليسون وإيف بيسوما وجد سبينس وديستني أودوجي وكريستيان روميرو في الصيف.

 

السابق
حالة الطقس اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022 سقوط أمطار على معظم محافظات الجمهورية
التالي
بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية