الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون في الدوري المصري وجميع القنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون في الدوري المصري وجميع القنوات الناقلة حيث يستعد نادي الزمالك لمباراته القادمه في الدوري المصري أمام نظيره نادي المقاولون العرب ويبحث جميع متابعي ومشجعي الدوري المصري عن موعد مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري وجميع القنوات الناقلة للمباراة وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نوفر تغطية خاصة لمباريات االدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون في الدوري المصري

من المقرر أن يخوض نادي الزمالك مباراته القادمة في الدوري المصري أمام نادي المقاولون العرب وذلك يوم الأحد القادم الموافق 25 ديسمبر 2022 وذلك ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم وتنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد واصل انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث حقق انتصاراً كبيرا على فريق حرس الحدود برباعية نظيفة وذلك قبل خوض المباراة القادمة الصعب’ أمام فريق المقاولون العرب.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة وذلك بفارق نقطتين عن فريق الأهلي صاحب الصدارة برصيد 22 نقطة .

وعن فريق المقاولون العرب منافس نادي الزمالك في المباراة القادمة فيحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون في الدوري المصري

يمكنكم متابعة أحداث وكواليس مباراة الزمالك يوم الأحد القادم أمام المقاولون في الدوري المصري عبر شاشة قنوات “أون تايم سبورتس” الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري المصري في مصر والشرق الأوسط.

 

 

السابق
موعد مباراة الأهلي وسموحة..مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
التالي
بث مباشر.. مباراة النصر والعدالة في كأس الملك السعودي