الاهلى المصري

موعد مباراة الأهلي وسموحة..مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وسموحة..مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري حيث يبحث الكثير عن مباراة النادي الأهلي القادمة في الدوري المصري والتي ستكون أمام نادي سموحة وذلك عقب فوز النادي الأهلي أمس أمام فاركو في الدقائق الأخيرة من المباراة وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نوفر تغطية خاصة لمباراة الأهلي وسموحة القادمة في الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة في الدوري المصري

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة في الدوري المصري أمام نادي سموحة وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم .

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي أمام سموحة يوم الأحد المقبل الموافق 25 ديسمبر 2022 وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتُقام المباراة على ملعب الأهلي وي السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وسموحة عبر شاشة قنوات “أون تايم سبورت ” الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز وذلك عبر شاشة On Time Sport HD 1.

ترتيب الدوري المصري الآن

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب البرتغالي “مارسيل كولر” في تحقيق الفوز على فاركو في الدقائق الأخيرة من المباراة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد برج العرب بالأسكندرية في منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتربع النادي الأهلي على عرش جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة. 

ويأتي نادي الزمالك في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة.

وفي المركز الثالث يقع نادي فيوتشر برصيد 18 نقطة.

وفي المركز الرابع يأتي نادي بيراميدز برصيد 17 نقطة.

أما في المركز الخامس من ترتيب الدوري الممتاز يأتي نادي غزل المحلة برصيد 16 نقطة.

السابق
تردد قناة روتانا كوميدي الجديد على النايل سات 2023 التردد الصحيح لقناة Rotana Comedy
التالي
موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون في الدوري المصري وجميع القنوات الناقلة