اخبار الرياضة

بث مباشر.. مباراة الوحدة والعين في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

يقدم موقع «الاسطوره الجديد» بث مباشر للمباراة المرتقبة بين الوحدة والعين في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي كالتالي :

 

مشاهدة مباراة الوحدة والعين في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

يستضيف استاد هزاع بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية، مباراة القمة بين العين والوحدة، وذلك في إطار منافسات ربع نهائي منافسات كأس مصرف أبوظبي الإماراتي 2022-2023، حيث ستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة السادسة وثلاثون دقيقة مساء بتوقيت السعودية.

كلاسيكو أبوظبي بين العين والوحدة دائما ما يحفل بالإثارة والتشويق واللحظات المثيرة، حيث لا يخضع هذا اللقاء لحسابات صراع الدوري ومراكز الفريقين، بل لحسابات تاريخية مهمة في الصراع بين العملاقين، وبالتالي فإن نتيجة المباراة ستكون مهمه قبل لقاء الفريقين الحاسم في الإياب على استاد ال نهيان.

مشاهدة مباراة الوحدة والعين في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

وقد سبق لنادي العين والوحدة تحقيق لقب بطولة كأس المحترفين الإماراتي مرتين سابقتين، حيث كانت ألقاب العنابي في 2016 و2018، فيما كانت ألقاب الزعيم في عام 2009 والموسم الماضي 2021، وللعلم فإن فريقي الوحدة والعين هما الفريقين اللذان التقيا في نهائي النسخة الأولى عام 2009.

مشاهدة مباراة الوحدة والعين في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

وبالنظر إلى أداء الفريقين في الموسم الحالي وتحديدا في دوري أدنوك للمحترفين، فان الكفة تميل لنادي الوحدة الإماراتي الذي يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 22 نقطة، فيما تراجع حامل اللقب نادي العين إلى المركز الخامس برصيد 17 نقطة مع تبقي 16 جولة على نهاية الدوري.

السابق
مجموعة نارية.. الأهلي يصطدم بـ صن داونز للمرة الثالثة على التوالي في دوري أبطال إفريقيا
التالي
مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم الاثنين 12-12-2022 في الدوري المصري