اخبار الرياضة

مفاجأة من العيار الثقيل.. بيراميدز يحاول خطف نجم الأهلي

يهدف الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز إلى الحصول على عدد من اللاعبين من صفوف القلعة الحمراء، قبل أيام من تجديد تعاقده مع الفريق وقال الإعلامي محمد شبانة، مقدم البرامج الرياضية، إن حسين الشحات موجود على رادار نادي بيراميدز، بهدف التعاقد معه من النادي السماوي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

بيراميدز يحاول ضم حسين الشحات من صفوف الأهلي 

وأضاف شبانة أن نادي بيراميدز يريد ضم الشحات بعد حصوله على رمضان صبحي وشريف إكرامي، حيث يتطلع الفريق السماوي للحصول على اللاعب ذي الأداء المتميز الذي أوشك عقده مع الأهلي على الانتهاء وأكد مقدم البرامج الرياضية، أن نادي بيراميدز يريد ضم اللاعب مجانًا من صفوف النادي الأهلي، في ظل الكفاءة التي تميزه، وبعد أن تردد أن النادي الأهلي لا يريد ذلك الحصول على الشحات مرة أخرى.

أوصى المدرب السويسري مارسيل كولر، خلال فترة سابقة، بأن يجدد النادي الأهلي تعاقده مع اللاعب، نظراً للحاجة الماسة له في المباريات المقبلة على المستويين المحلي والإفريقي، خاصة أنه يريد دائما بدائل جاهزة معه.

حسين الشحات يرغب في الرحيل عن الأهلي 

وبحسب مصادر أخرى، اتفق الشحات مع عدد من الوسطاء ووكلاء اللاعبين على جلب العروض له وإعدادها على المستويين الخليجي والأجنبي، تحسبا لعدم تجديد النادي الأهلي تعاقده معه ويتطلع الشحات إلى تأمين مستقبله، في ظل الغموض الذي يكتنف تجديد عقده مع الفريق من عدمه، وفشل لجنة التخطيط وكرة القدم في تقرير مصير اللاعب من التجديد، والذي يبقى قليلاً. اشهر بعد رحيله الى اي فريق مجانا.

السابق
موعد والقنوات الناقلة لـ قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 2023 اليوم
التالي
بث مباشر.. قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 2022