اخبار الرياضة

أنطوان بيل: محمد صلاح مثل ميسي في الأرجنتين.. والمغرب من أفضل المنتخبات في المونديال

قال جوزيف أنطوان بيل ، حارس مرمى الكاميرون الأسبق ، إن آخر مباراة لمنتخب الكاميرون ضد البرازيل كانت مشرفة ومميزة للغاية ، مشيرًا إلى أن فوز السامبا سبب سعادة الجميع ، لكن الانتصار بالخروج محبط.

أبرز تصريحات أنطوان بيل عن منتخب الكاميرون ومحمد صلاح ومنتخب المغرب 

وأضاف بيل في تصريحات متلفزة عبر قناة الحياة الفضائية: “المنتخب الكاميروني لم يكن مرشحًا للتأهل من مجموعته المونديالية كما أن الأداء لم يكن جيدًا في المباراة الأولى ، لكنه اختلف ضد البرازيل ، ولأكون صريحًا ، بسبب خوض البرازيل المباراة بالفريق الثاني “.

وتابع: “المنتخب المغربي قدم أداءً رائعًا بالتأكيد ولن يصل إلى نصف نهائي المونديال إلا إذا خاض مواجهات كبيرة فهم من أفضل المنتخبات في المونديال ، والأهم هو الحفاظ على ما عليه”.

وتابع: “أتمنى أن يصل المغرب إلى أقصى طموحاته ، وعندما لا يصلون للنهائي ، عليهم أن يصدقوا أنفسهم عندما يواجهون فرنسا وأنهم قادرون على تحقيق النصر وستكون مباراة مثيرة”.

وأضاف: “ستفوز بكأس العالم فقط عندما يكون لديك حارس مرمى مميز ورائع ، والفرق الأربعة التي وصلت إلى نصف النهائي لديها حراس مرمى متميزون للغاية ، خاصة ياسين بونو وحارس مرمى كرواتيا”.

وأختتم: “محمد صلاح لاعب مميز وأحد أفضل اللاعبين ، ومثل ليونيل ميسي في المنتخب الأرجنتيني ، عاش لحظات مميزة للغاية ، وفريق ليفربول محظوظ للغاية بوجود صلاح هذا ليس سهلا ، لاعب رائع”.

إقرأ أيضا:احمد عبد القادر: قدمـنا أداءً رجوليًا امام وفاق سطيف.. وسنحارب الانتصار بافريقىا
السابق
معلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري اليوم الاثنين 12-12-2022 في الدوري المصري وتردد القناة الناقلة
التالي
البرازيل تدخل في مفاوضات للتعاقد مع جوارديولا

اترك تعليقاً