الدوري المصري

بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد 11-12-2022 في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد 11-12-2022 في الدوري المصري حيث تقام اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة مباراة الزمالك وبيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز. وعبر موقعنا الأسطورة الجديد ننقل لكم البث المباشر للمباراة بدون تقطيع.

بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد 11-12-2022 في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز 

يستعد نادي الزمالك للقاء نادي بيراميدز مساء اليوم الأحد الموافق 11 ديسمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة في مسابقة الدوري الممتاز ، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري

الناقل الرسمي و الوحيد لمباريات الدوري المصري هي قنوات “أون تايم سبورت” ، حيث يمكنم مشاهده هذه المباراه مباشرة وحصرياً عبر قناة “On Time Sport HD1” وذلك مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المبارة يضم كوكبة من نجوم ومحللي الكرة المصرية.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر 

والآن إليكم البث المباشر لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد 11 ديسمبر الجاري ويمكنكم متابعة البث المباشر مع انطلاق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ،كما يمكنكم تحيث الصفحة إذا توقف البث للحصول على أفضل جودة للمباراة بدون تقطيع.

السابق
بث مباشر.. مباراة شباب أهلي دبي والجزيرة في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي الإماراتي
التالي
موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري اليوم الاثنين 12-12-2022 في الدوري والقناة الناقلة