الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد 11-12-2022 في الدوري المصري وجميع القنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد 11-12-2022 في الدوري المصري وجميع القنوات الناقلة حيث يواجه نادي الزمالك نادي بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز ، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد ننقل لكم موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد الموافق 11 ديسمبر الجاري وجميع القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد 11-12-2022 في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

يستعد نادي الزمالك للقاء نادي بيراميدز مساء اليوم الأحد الموافق 11 ديسمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة في مسابقة الدوري الممتاز ، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة .

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مبارتين ، بينما يقع نادي بيراميدز في المركز الرابع برصيد 11 نقطة ولكن يتفوق نادي الزمالك بفارق الأهداف ، ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول الدوري برصيد 15 نقطة ، ويفع نادي فيوتشر في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

ويسعى نادي الزمالك للفوز بالمباراة في مهمة صعبة للغاية أمام نادي بيراميدز وذلك لحصد الثلاث نقاط ليصبح رصيده 14 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز   

الناقل الرسمي و الوحيد لمباريات الدوري المصري هي قنوات “أون تايم سبورت” ، حيث يمكنم مشاهده هذه المباراه مباشرة وحصرياً عبر قناة “On Time Sport HD1” وذلك مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المبارة يضم كوكبة من نجوم ومحللي الكرة المصرية.

السابق
بث مباشر.. مباراة النصر وألميريا الودية بجودة عالية وبدون تقطيع
التالي
تشكيل الزمالك أمام بيراميدز اليوم الأحد 11 ديسمبر 2022 في الدوري المصري