القنوات الاخبارية

تردد قناة الجزيرة 2020 على النايل سات, استقبل التردد الجديد والحالى لقناة Al Jazeera

تردد قناة الجزيرة الاخبارية على جميع الاقمار، تعتبر من القنوات الكبرى الاخبارية العملاقة التى يتابعها العديد من المشاهدين فى العالم العربى وهى قناة قطرية إخبارية تعمل على الاهتمام بجميع الاخبار العالمية والعربية وتعتبر من اكثر القنوات الاخبارية مشاهدة فى العالم العربى، نتناول الآن عبر تلك المقالة التردد الجديد لقناة الجزيرة الاخبارية على جميع الاقمار لأنها تقدم بثها على عدد كبير من القنوات الصناعية حول العالم.

تردد قناة الجزيرة 2020 على النايل سات
تردد قناة الجزيرة 2020 على النايل سات

تردد الجزيرة 2020 الجديد

تقدم قناة الجزيرة بثها الى العديد من دول العالم والعديد من اللغات العربية والانجليزية والعبرية وغيرها من اللغات لأنها من القنوات الكبرى، ونتناول الان التردد الحديث لقناة الناطقة باللغة العربية والتي تمتلك عدد من الترددات سواء البث العادي sd او البث العالي الجودة اتش دى HD على جميع الاقمار ونتناول الان كامل الترددات على جميع الاقمار وخاصة التى يمكن استقبالها فى المنطقة العربية والشرق الاوسط.

ترددات قناة الجزيرة الاخبارية 2020
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10971 عمودى 27500 3/2
النايل سات 12521 عمودى 27500 3/2
هوت بيرد 12111 عمودى 27500 3/4
سهيل سات 11604 افقى 27500 3/4
سهيل سات 11054 افقى 27500 3/2
اسيا سات 5 3660 عمودى 27500 3/4

تحظى قناة الجزيرة بمشاهدة مرتفعة لأنها تعمل على تغطية كافة الاخبار العالمية والعربية، وقد عملت القناة على تغطية ثورات الربيع العربى فى بث مباشر لجميع المظاهرات فى العالم العربى والتى شهدت ثورات مستمرة بالإضافة إلى تقديم كافة الاخبار فى العديد من المنطقة والدول العربية.

برامج قناة الجزيرة 2020

تهتم القناة بتقديم النشرات الإخبارية على مدار الساعة وتعتمد القناة على العدد الكبير من المراسلين التابعين لها حول العالم وخاصة فى المناطق التى تشهد صراعات وأحداث متسارعة وتعمل من خلالهم الى تقديم المتابعة والحصول على كافة المستجدات والمتغيرات في تلك الدول ، وينتشر المراسلين فى العديد من الدول العربية من اجل تغطية العديد من الثورات فى العالم.

لايخفى على احد بان عدد من الدول العربية اعلنت عن غلق مكاتب قنوات الجزيرة فى بعض الدول مما دفع القناة إلى عدم تواجد اى مراسلين لها ولكنها تعمل على تغطية الاحداث في تلك الدول وخاصة فى الدول الخليجية التي اعلنت عن حصار قطر بجانب مصر.

وتعمل القناة على تقديم بعض البرامج وهى اساسا برامج إخبارية تحليلية وتشمل الاخبار السياسية والعمل على تحليلها وايضا الاخبار الرياضية والاخبار الاقتصادية وبعض البرامج الاخرى الحوارية الكبرى والتى ينتظرها العديد من المشاهدين والمتابعين فى العالم العربى ومن بينها الآتى.

  • برنامج هذا الصباح
  • برنامج النشرة الاقتصادية
  • برنامج تحقيقات الجزيرة
  • برنامج النشرة الجوية
  • برنامج الحصاد
  • برنامج مرآة الصحافة
  • برنامج للقصة بقية
  • برنامج موجز الأخبار
  • برنامج خارج النص

بالاضافة الى تقديمها العديد من البرامج الاخرى والتى يتم انتاجها من اجل تحليل الأحداث والتطورات العربية والعالمية وقد استطاعت قناة الجزيرة تغطية اغلب الاحداث فى العالم والحروب والصراعات والاوبئة والعمل على تغطية تلك الأحداث فى العالم العربى.

لايخفى على احد بان قناة الجزيرة الاخبارية خصوصا تتعرض الى التشويش كل فترة وتعمل على تغيير الترددات الخاصة بها بالرغم من امتلاكها قائمة كبيرة من الترددات تناولناها سويا لذا يبحث الكثيرين بشكل مستمر عن الترددات الجديدة للقناة بشكل مستمر وهو ما دفعنا الى تقديم المتابعة المستمرة لتردد القناة العملاقة والمتميزة قناة الجزيرة الاخبارية القناة الكبرى فى العالم العربى.

قناة الجزيرة 2020

قناة الجزيرة هي قناة تلفزيونية إخبارية تابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية، تأسست في 1 نوفمبر 1996، ويقع مقرها في العاصمة القطرية الدوحة. في البداية بدأت بوصفها قناة فضائية للأنباء العربية والشؤون الجارية ومنذ ذلك الحين مع نفس الاسم “الجزيرة”، توسعت القناة لتصبح شبكة إعلامية دولية بعدد من المنافذ، منها شبكة الإنترنت وقنوات تلفزية متخصصة في لغات متعددة في عدة مناطق من العالم.

منذ الإعلان عن القناة الاخبارية قناة الجزيرة وقد واجهت العديد من الصعوبات والتحديثات ولكنها استطاعت بفضل الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها الى تخطي تلك العقبات مما دفعها الى قمة القنوات وقد اشتهرت القناة بسبب قيامها بتغطية العديد من الثورات العربية وتقديم البث المباشر لها وكانت فى بعض الثورات النافذة الوحيدة لتلك الثورات مما ادى الى نجاح اغلب الثورات.

بسبب تغطيتها تلك الثورات وتقديم البث المباشر تعرضت القناة الى هجوم عنيف من جانب الانظمة الحاكمة فى بعض الدول العربية وقد دخلت القناة على خط الازمة الخليجية وكانت مطلب اساسى من قبل دول الحصار من اجل اغلاق القناة والتوقف نهائيا عن البث ولكنها استمرت في تقديم البث المباشر لها بدون توقف.

واخيرا قدمنا لكم كامل الترددات الخاصة بقناة الجزيرة الاخبارية ويمكنكم من خلال موقعنا للتعرف على تردد قنوات الجزيرة لانها شبكة كبيرة من القنوات على العديد من الأقمار ، نتابع سويا التردد الجديد لقناة الجزيرة لذا فى حالة تغيير التردد سيكون بين يديكم التردد الجديد بشكل مستمر عبر تلك المقالة.

ويسعدنا أن نتلقى أسئلتكم واستفساراتكم فى حالة وجود اى استفسار لديكم او وجود اى مشكلة حيث يمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة بع نوع المشكلة او الاستفسار وسوف نقوم بالرد عليكم مباشرة فور الانتهاء من التعليق لأننا نعمل على مساعدتكم فى الحصول على الترددات الحديثة ومتابعة كافة القنوات.

السابق
تردد قناة الانيس على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Alanis TV
التالي
تردد قناة اغابى على النايل سات 2020 تردد Aghapy الجديد