اخبار الرياضة

مشاهدة مباراة الهلال السعودي و نيوكاسل الودية بث مباشر اليوم الخميس 8-12-2022

مشاهدة مباراة الهلال السعودي و نيوكاسل الودية بث مباشر اليوم الخميس 8-12-2022 حيث تقام اليوم مباراة ودية بين فريقي الهلال السعودي ونيوكاسل يونايتد الانجليزي وذلك ضمن فاعليات موسم الدرعية وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نوفر لكم بث مباشر لمباراة الهلال السعودي و نيوكاسل يونايتد اليوم الخميس 8-12-2022.

مشاهدة مباراة الهلال السعودي و نيوكاسل الودية بث مباشر

موعد مباراة الهلال السعودي و نيوكاسل يونايتد

تقام اليوم مباراة الهلال السعودي ونيوكاسل يونايتد الانجليزي وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية ، والسابعة بتوقيت مصر .

بث مباشر مباراة الهلال ونيوكاسل الودية

ويستعد كلا الفريقين لاستئناف الموسم الكروي وذلك عقب فترة التوقف الدولي بعد انتهاء بطولة كأس العالم لكرة القدم في نهاية ديسمبر الحالي.

حيث يخوض الفريق الانجليزي “نيوكاسل يونايتد” معسكر مغلق في المملكة العربية السعودية ينتهي في 10 ديسمبر الشهر الحالي ويخوض اليوم مباراة ودية مع نادي الهلال السعودي

مشاهدة مباراة الهلال السعودي ونيوكاسل الودية

وتقام المباراة الودية بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد ، ولم تعلن القنوات السعودية أو العربية عن إذاعة المباراة ولكن قد أعلن نادي الهلال السعودي عن إذاعة المباراة عبر حساب النادي على يوتيوب.

وإليكم البث المباشر لمباراة الهلال السعودي و نيوكاسل يونايتد اليوم في الساعة 8:00 بتوقيت الرياض و الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة. 

السابق
بث مباشر.. مباراة الهلال ونيوكاسل الودية بجودة عالية
التالي
بث مباشر.. مباراة النصر وألميريا الودية بجودة عالية وبدون تقطيع