الزمالك

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم الأربعاء 7-12-2022 في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم الأربعاء 7-12-2022 في الدوري المصري حيث تقام الليلة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة مباراة هامة بين الزمالك وطلائع الجيش ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نوفر تغطية خاصة وحصرية لمباراة الزمالك و طلائع الجيش والبث المباشر للمباراة.

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 

يلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك اليوم في مباراة هامة أمام فريق طلائع الجيش وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز و تقام المباراة على ملعب “استاد الكلية الحربية”.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، و  تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك يسعى الزمالك للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط حيث يقع الزمالك في المرتبة السادسة برصيد 8 نقاط .

بينما يقع طلائع الجيش في المرتبة ال 13 من جدول الدوري الممتاز برصيد 4 نقاط .

تشكيل الزمالك اليوم أمام طلائع الجيش  

إليكم تشكيل نادي الزمالك الذي شهد عودة 3 لاعبين على رأسهم محمد عواد لمركز حراسة المرمى و أحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر ، بالإضافة إلى محمد عبد الغني في الدفاع حيث يشارك كل من :

حراسة المرمى : محمد عواد 

خط الدفاع : حسام عبد المجيد / محمد عبد الغني / حمزة المثلوثي / أحمد فتوح 

خط الوسط :عمرو السيسي / عمر جابر / إمام عشور / محمد أشرف “روقا”

خط الهجوم : أحمد سيد زيزو / مصطفى شلبي 

بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش

والآن إليكم البث المباشر لمباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم الأربعاء 7-12-2022 وينطلق البث في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة ويمكنكم تحديث الصفحة إذا توقف البث للحصول على أفضل جودة للمباراة بدون تقطيع.

السابق
بث مباشر.. مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري
التالي
بث مباشر.. مباراة إنتر ميلان وريد بول سالزبورج الودية بجودة عالية