اخبار الرياضة

بث مباشر مباراة الأهلي والمحلة 2022 في الدوري المصري

ينتظر عشاق ومحبين نادي القلعة الحمراء، مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والمحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث يحل اليوم الأربعاء النادي الأهلي، ضيفًا على فريق المحلة، في إطار منافسات الجولة السادسة من البطولة المحلية، والتي ستُقام على ملعب استاد “المحلة”.

بث مباشر مباراة الأهلي والمحلة

وتنطلق اليوم مباراة الأهلي والمحلة، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد “غزل المحلة”.

ويقدم موقع الأسطورة الجديد، لكل متابعين الكرة المصرية، خدمة اللايفات حيث يستعرض بث مباشر مباراة الأهلي والمحلة اليوم، في تمام الخامسة مساءً، في الجولة السادسة من البطولة المحلية، وذلك فور إنطلاقها.

ويدخل لاعبي النادي الأهلي مباراتهم اليوم أمام غزل المحلة، بروح معنوية مرتفعة، بعد تحقيق العلامة الكاملة في مشوار الفريق منذ بداية البطولة المحلية.

حيث حقق النادي الأهلي الفوز في 4 مباريات، خاضهم في بطولة الدوري المصري الممتاز، قبل مباراة اليوم أمام غزل المحلة، أحتل بهم صدارة جدول ترتيب الفرق المصرية في البطولة برصيد 12 نقطة.

فيما يأتي فريق غزل المحلة في المركز الثاني في جدول ترتيب الفرق المصرية في البطولة المحلية، برصيد 10 نقاط.

مشاهدة مباراة الأهلي والمحلة بث مباشر

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت، عن القناة الناقلة لمباراة النادي الأهلي، أمام نظيره فريق غزل المحلة، اليوم الأربعاء في الجولة السادسة من البطولة.

حيث يتم إذاعة مباراة الفريق الأحمر اليوم، عبر قناة أون تايم سبورت إتش دي 2، في الخامسة مساءً بتوقيت مصر، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ينتظر عشاق ومحبين نادي القلعة الحمراء، مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والمحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.
بث مباشر مباراة الأهلي والمحلة

وذلك لأن شبكة قنوات أون تايم سبورت، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز، وبطولتي كأس مصر وكأس الرابطة المصرية.

وينضم لقناة أون تايم سبورت اليوم الأربعاء، قبل الـ بث مباشر مباراة الأهلي والمحلة، مجموعة من كوكبة النجوم المصرية في الاستوديو التحليلي للمباراة، وذلك قبل انطلاقها بحوالي ساعة تقريبًا.

مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر

وفي سياق متصل، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذي سيتولى مهام إدارة مباراة الأهلي والمحلة اليوم في الدوري المصري الممتاز.

حيث أسندت المهمة هذه إلى الحكم محمد الحنفي كحكمًا للساحة، ويعاونه كلًا من: سامي هلهل حكم مساعد أول، أحمد رشدي حكم مساعد ثاني، هشام الغلال حكمًا رابعًا، محمد بسيوني حكم تقنية الفيديو الـ “VAR” وخالد حسين مساعد حكم الفيديو.

 

واختتم لاعبي النادي الأهلي استعداداتهم لمباراة غزل المحلة أمس على ملعب مختار التتش، وذلك قبل التوجه للسفر إلى كفر الشيخ، لخوض المباراة على استاد “المحلة”.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المحلة بالدوري

ويفقد اليوم النادي الأهلي، في مباراة أمام غزل المحلة، جهود جناح الفريق الأساسي، طاهر محمد طاهر، بعد إصابته الأخيرة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، والتي سيغيب على آثارها عن الفريق لمدة شهر.

ومن المفترض ان يبدأ النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراته اليوم أمام المحلة بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني وعلي معلول.

في خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج، برونو سافيو، محمد مجدي أفشة وكريم فؤاد.

وفي خط الهجوم: شادي حسين.

تشكيل الأهلي اليوم الأربعاء 7-12-2022 أمام غزل المحلة بالدوري وجميع معلقي المباراة

السابق
العمدة سبورت مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر elomda sport اليوم في الدوري المصري
التالي
تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022 في الدوري المصري و جميع معلقي المباراة