القنوات الاخبارية

تردد قناة الرافدين على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة channel Al Rafidain

تردد قناة الرافدين العراقية الاخبارية على النايل سات وعلى جميع الاقمار، تعتبر قناة الرافدين من أهم القنوات العراقية والتي تمتلك الجمهور الخاص بها وتعمل القناة على تقديم العديد من النشرات الاخبارية والتقارير الاخبارية بالإضافة الى تقديمها العديد من البرامج الهامة، يتسائل الكثيرين من اجل التعرف والوصول الى تردد قناة الرافدين العراقية الاخبارية على النايل سات ونعمل الان من خلال موقع تردد قناة الى متابعة وتقديم احدث تردد لقناة الرافدين العراقية التي تعتبر واحدة من أهم القنوات العراقية.

تردد الرافدين العراقية 2021

الان وعبر تلك الفقرة نقدم الى جميع زوار موقعنا الكريم تردد قناة الرافدين الفضائية العراقية والتى تعمل على الاهتمام بالأخبار العراقية والعربية، واستطاعت القناة الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين نظرا للمحتوى المتميز والتغطيات الإخبارية التي تقوم بها القناة ويمكنكم التعرف على تردد القنوات العراقية.

نتابع سويا التردد الجديد للقناة الهامة قناة الرافدين الجديد على النايل سات فهى قناة متميزة لديها قاعدة شعبية كبيرة ومع زيادة البحث خلال السنوات الماضية يسعدنا اليوم عبر موقعنا ان نقدم لكم تردد قناة الرافدين الجديد على النايل سات وعلى جميع الاقمار.

تردد قناة الرافدين على النايل سات
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12830 افقى 27500 3/4
سهيل سات 11142 عمودى 27500 آلى

برامج قناة الرافدين 2021

تخصصت القناة فى تقديم العديد من البرامج المتنوعة منها البرامج السياسية بجانب البرامج الاجتماعية والبرامج الدينية وايضا الاقتصادية وغيرها، تحتل القنوات الاخبارية حاليا نسب مشاهدة مرتفعة خاصة مع انتشار وباء كورونا وخاصة فى العراق وتعمل قناة الرافدين على تغطية هذا الحدث.

 

بعيدا عن السياسة
حكاية مدينة
العراق تاريخ وحضارة
عين على تركيا
لقاء خاص
أفلا يتدبرون
فضاءات
شاهد وشواهد
صدى الأقلام
أسبوع الصحافة
بيت القصيد
تحت الضوء

تشهد العراق العديد من الأحداث الهامة خاصة فى الفترة الاخيرة، وتعمل القناة على تغطية القرارات ومتابعة حالة التصدي لوباء كورونا في العراق بالاضافة الى رصد حالات الاصابة والوفيات بالإضافة الى كل مايخص الوباء من نصائح وطرق العلاج والوقاية.

قناة الرافدين 2021

قناة فضائية عراقية إخبارية سياسية بالدرجة الأولى، تتابع الشؤون الاقتصادية والثقافية والرياضية، اضافة الى البرامج السياسية والثقافية والعلمية والاقتصادية.

انطلق بث قناة الرافدين الفضائية في 10/4/2006 بعد فكرة ودراسة استمرت منذ غزو العراق من قبل قوات الاحتلال الأمريكية ومن حالفها في عام 2003. وجاء يوم العاشر من نيسان ردا على الاحتلال وأعوانه، ممن يسمون يوم التاسع من نيسان يوم التحرير، و شوكة بعين كل من لا يحترم مشاعر العراقيين.

السابق
قائمة منتخب مصر أمام كينيا يوم 25 مارس في التصفيات المؤهلة في تصفيات أمم أفريقيا
التالي
تردد قناة الشرقية على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة Alsharqiya