اخبار الرياضة

كأس العالم 2022.. فينسنت أبو بكر رجل مباراة الكاميرون وصربيا

توج الكاميروني الدولي فنسنت أبو بكر ، مهاجم نادي النصر السعودي ، بجائزة أفضل لاعب في مباراة الكاميرون وصربيا ، التي أقيمت مساء اليوم الاثنين ، ضمن منافسات المونديال.

فينسينت أبو بكر أفضل لاعب في مباراة الكاميرون وصربيا

وأعلن الفيفا ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، فوز الكاميروني فيسينت أبو بكر بجائزة رجل المباراة للكاميرون وصربيا.

كما سلط موقع الفيفا الضوء على الرقم القياسي المتميز الذي حققه الكاميروني فينسينت أبو بكر لاعب نادي النصر السعودي وقائد منتخب الأسود الكاميرونية ، بعد أن تمكن من قلب الطاولة على المنتخب الصربي الذي جاء من الخلف للتعادل بثلاثية في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

وبحسب ما أكده الموقع الرسمي للفيفا ، أصبح النجم الكاميروني أول لاعب أفريقي يبدل ، يسجل ويساعد في مباراة واحدة في تاريخ المونديال.

جاء النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر بديلاً في الدقيقة 55 ، بنتيجة 3-1 لصالح صربيا ، وتمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 64 من المباراة ، قبل أن يصنع هدف التعادل لزميله تشوبو موتينغ ، النجم الألماني نيرن ميونيخ في الدقيقة 66.

وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخب الكاميرون الأول ضد صربيا بثلاثة أهداف للمباراة ذاتها في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال كأس العالم ، والتي تقام حاليًا في دولة قطر حتى 18 ديسمبر.

السابق
موعد مباراة صربيا والكاميرون والقنوات الناقلة في كأس العالم
التالي
أول تعليق من تشوبو موتينج لاعب منتخب الكاميرون: “علينا الفوز أمام البرازيل”