قنوات اخرى

تردد قناة عمان الثقافية على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Oman TV Culture

تردد قناة عمان الثقافية على النايل سات وعلى جميع الاقمار، تعتبر من القنوات الهامة المتميزة الثقافية والتعليمية التى تهتم بكل مايخص الثقافة والتعليم العمانى، مع اتجاه العديد من دول العالم الى ايقاف الدراسة واتجاها الى التعليم عن بعد عن طريق القنوات التلفزيونية فان قناة عمان الثقافية من القنوات التى تهتم بتقديم العديد من الدروس التعليمية الى جميع الطلاب فى عمان.

تردد قناة عمان الثقافية 2020

تعتبر من اهم القنوات العمانية حاليا لانها تعمل على الاهتمام بالتعليم وتقديم العديد من البرامج الهامة ومن خلال تلك الفقرة يمكنكم التعرف على تردد قناة عمان الثقافية على النايل سات وعلى العديد من الأقمار الصناعية عن طريق ادخال الترددات فى الجدول التالى.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12111 (H) 27500 – 3/4 SD
نايل سات 12111 (H) 27500 – 3/4 HD
عرب سات 12456 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 12456 (H) 27500 – 3/4 HD

برامج قناة عمان الثقافية 2020

تعمل قناة عمان الثقافية على تقديم العديد من البرامج المتميزة والهامة التى يتم تقديمها عبر شاشتها وقد قدمت القناة على مدار تاريخها العديد من البرامج الهامة والرائدة ويمكنكم التعرف على تردد القنوات العمانية على جميع الاقمار من خلال موقعنا اما الان نقدم لكم بعض البرامج المقدمة على شاشة القناة ومنها.

برنامج الفهرس.
برنامج بورتريه.
برنامج بر وبحر.
برنامج من مسندم.
برنامج ليوان الشعر.
برنامج دراما كافيه.
برنامج غيم القصيد.
برنامج خشبة المسرح.
برنامج أماسي مسرحية.
برنامج الثقافة في أسبوع.

قناة عمان الثقافية 2020

قناة عمان الثقافية الفضائية هي قناة عربية عمانية كما ذكرنا من قبل من ضمن مجموعة قنوات الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سلطنة عمان التي تضم مجموعة قنوات متنوعة في كافة المجالات المختلفة وتسعى هذه القنوات إلى إنشاء جيل مؤسس على العادات والتقاليد العربية والإسلامية

السابق
تردد قناة أورينت نيوز على النايل سات احدث تردد لقناة Orient News
التالي
تردد قناة عمان مباشر على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Oman TV Live