تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة العقيلة على النايل سات 2022 احدث تردد لقناة Al Aqila TV

تردد قناة العقيلة الشيعية على النايل سات، تعتبر من القنوات الدينية الإسلامية الشيعية التي تعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة والمتميزة ومن خلال موقع تردد قناة نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة العقيلة القناة التي يبحث عنها العديد من المشاهدين والمتابعين، تهتم قناة العقيلة المحتوى المقدم عبر شاشتها ولهذا عملت القناة على الوصول إلى عدد كبير من المتابعين في العالم العربي.

تردد العقيلة 2022 الشيعية

تعمل قناة العقيلة على الاهتمام بالمحتوى الديني الإسلامي الشيعي المقدم عبر شاشتها ومن خلال سعينا لمتابعة كافة الترددات الجديدة والتي تم تغييرها نعمل الآن على رصد أحدث تردد تم الإعلان عنه للقناة التي تتمتع بشعبية كبيرة في العالم الإسلامي.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10971 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 10977 (H) 27500 – 5/6 SD

قدمنا لكم اليوم عبر تلك المقالة تردد العقيلة الصحيح والجديد على النايل سات الترددات التي قدمناها هي الترددات الصحيحة والمحدثة التي يمكن من خلالها استقبال إشارة قناة العقيلة على النايل سات

برامج قناة العقيلة 2021

تعمل القناة على تقديم العديد من البرامج الهامة عبر شاشتها، وتقدم القناة برامج متميزة دينية في إطار هدف القناة على الاهتمام بكل ما يخص العالم الإسلامي ومنها برامج جلسات ولقاءات مع علماء الدين الشيعة في العالم الإسلامي وتعتبر من القنوات العراقية الهامة.

هيئة الحوراء: لإحياء الشعائر الدينية.
بغتة الموت: أداء سيد رضا.
أضواء على واقعة ألطف.
قيل في الأمام الحسين.
5 صفر.
وبكم اهتدينا.
فكرة.
مناهج الصالحين.

قناة العقيلة 2022

هي قناة عراقية دينية شيعية وتعتبر من أكبر القنوات العراقية الدينية على النايل سات التي تمتلك الجمهور الخاص بها في العالم العربي تعرض القناة العديد من البرامج الدينية من المساجد العراقية وجلسات الذكر وغيرها من المحتوى الهام الديني الإسلامي الشيعي.

تحديث || تردد قناة العقيلة 2022

نعمل اليوم عبر موقع الاسطورة الجديد على تقديم تردد قناة العقيلة لهذا العام 2022 والتردد الذي نقدمه لكم في الجدول في أعلى المقالة هو التردد الحديث والحالي للقناة لأننا نقوم بتحديث تلك المقالة بشكل مستمر.

السابق
مباراة ليفربول وريال مدريد فى دوري ابطال اوروبا 2022 موعد مباراة النهائي والقنوات الناقلة
التالي
اخبار: كلوب سعيد باستبعاد لاعـب ليفربول مـن مـنتخب إنجلترا