القنوات الاخبارية

تردد قناة ان بى ان اللبنانية على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة NBN

تردد قناة ان بى ان اللبنانية على النايل سات تعتبر من القنوات اللبنانية الهامة التى تعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة والأخبار العالمية والمحلية وتشتهر القناة بتقديم العديد من الاحداث والاخبار ومن أشهر القنوات اللبنانية في لبنان ونعمل الآن على تقديم تردد قناة ان بى ان اللبنانية على النايل سات وعلى جميع الاقمار الترددات كافة نقدمها اليكم الان عبر تلك المقالة.

تردد قناة ان بى ان 2020 الجديد

التردد الجديد يمكنكم الحصول عليه الان عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الحديث لقناة ان بى ان اللبنانية على النايل سات التى يتابعها العديد من المشاهدين والمتابعين وتقدم القناة العديد من انواع البرامج المتنوعة والبرامج كافة التى نالت اعجاب المشاهدين ويمكنكم التعرف على تردد القنوات اللبنانية على جميع الاقمار.

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
عرب سات
نايل سات
11977 (v)
12188 (h)
27500
27500
عمودي
أفقي
3/4
5/6

برامج قناة ان بى ان 2020

تهتم القناة بتقديم العديد من البرامج الهامة المتنوعة وهي البرامج التي يتابعها العديد من المشاهدين لديها قاعدة كبيرة من البرامج الاخبارية والبرامج المتنوعة ومن بينها الآتى.

برنامج رآيك.
برنامج أخر كلام.
برنامج شئ جديد.
برنامج وجهة نظر.
برنامج مال واسواق.
برنامج صحة وجمال.
برنامج تسعون دقيقة.
برنامج السياسة اليوم.
برنامج بروح رياضية.
برنامج السلطة الرابعة.

قناة ان بي ان اللبنانية 2020

الشبكة الوطنية للإرسال ش.م.ل nbn، هي شركة لبنانية مساهمة، تأسست عام 1996، في أيلول/سبتمبر من العام 2000 أطلقت الشبكة الوطنية للإرسال عبر الـ نايل سات لتغطية العالم العربي وأفريقيا وأوروبا وتبث قناة NBN TV أون لاين مجاناً على مدار 7.0°W تبث على ترددين مختلفين لاستقبال القناة ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم.

السابق
تردد قناة الشرق الاوسط على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة EL Sharq El Awast
التالي
تردد قناة أورينت نيوز على النايل سات احدث تردد لقناة Orient News