القنوات الرياضية

تردد قناة الاردن التعليمية على النايل سات 2020 التردد الجديد لقناة jordan sport HD

تردد قناة الاردن الرياضية التعليم على جميع الاقمار، اعلنت الأردن عن اعتماد نظام التعليم عن بعد فى الاردن بسبب توقف الدراسة بسبب الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وقد اعلنت عن عرض كافة الدروس والمناهج التعليمية عبر شاشة قناة الاردن الرياضية وتقديم كافة الدروس والمناهج لجميع الطلاب وقد اعلنت عن الخريطة المخصصة لعرض كافة الدروس التعليمية.

تردد الاردن التعليمية 2020

نقدم الان التردد الجديد لقناة الاردن التعليمية او الاردن الرياضية لانها القناة المخصصة حاليا لعرض الدروس والمناهج التعليمية فى الأردن بعد الاتجاة الى اعتماد التعليم عن بعد بسبب توقف الدراسة فى كافة المدارس والجامعات فى الاردن للحد من انتشار كورونا.

معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز معدل الاستقطاب التردد القمر الصناعي
5/6 27500 رأسي 12398 نايل سات
5/6 27500 رأسي 12054 عرب سات

مواعيد عرض الدروس على الاردن الرياضية 2020

اعلنت القناة عن خريطة تقديم الدروس والمناهج التعليمية وفق المخطط المعلن بعد إيقاف التعليم فى الأردن ونقدم لكم الان الخريطة الرسمية مواعيد الدروس التعليمية على قناة الاردن الرياضية”الاردن التعليمية” وكانت خريطة الدروس كالاتى.

قناة الاردن الرياضية 2020

تعتبر من القناة الرياضية المتخصصة فى تقديم مباريات كرة القدم والعديد من مباريات الدورى الاردنى وغيرها من المباريات وازدادت أهمية تلك القنوات مع اتجاه الحكومة الى نظام اعتماد التعليم عن بعد وتحويلها الى قناة تقديم الدروس التعليمية والمناهج التعليمية مؤقتا ويمكنكم الان التعرف على تردد القنوات الاردنية على جميع الاقمار من خلال موقعنا.

السابق
تردد قناة مصر التعليمية للتعليم الاساسى Educational TV 2020 وخريطة الدروس التعليمية على القناة
التالي
تردد قناة الرابعة الثقافية المغربية arrabiaa على النايل سات 2020 تابع جميع الدروس التعليمية