قنوات اخرى

تردد قناة التربوية العراقية على النايل سات 2020 تردد Iraq Education الجديد

تردد قناة التربوية العراقية على النايل سات تعتبر من القنوات التعليمية الهامة المتميزة التى تعمل على الاهتمام بالتعليم فى العراق، تقدم القناة العديد من البرامج التعليمية المتميزة بالاضافة الى تقديمها العديد من الأحداث التعليمية والدروس التعليمية وقد ازدادت أهمية القناة مع اتجاه العراق الى تجميد الدراسة وتعليقها بسبب كورونا وتقديم الدروس التعليمية والمناهج عبر القناة العراقية التعليمية.

تردد قناة التربوية العراقية 2020

تعتبر قناة التربوية العراقية من القنوات الهامة التى يتابعها العديد من المتابعين والمشاهدين وقد استطاعت القناة منذ الإعلان عنها وحتى اليوم تقديم العديد من الدروس التعليمية وقد اعلنت القناة عن تقديم كافة المناهج لجميع الصفوف فى العراق ، ونسعى الآن الى تقديم التردد الجديد للقناة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10776 (H) 27500 – 5/6 SD

برامج قناة التربوية العراقية 2020

تعتبر القناة التربوية التعليمية من القنوات المتميزة التى تعمل على تقديم الدروس التعليمية على مدار اليوم وبدون توقف وتعتبر من القنوات المجانية وبجانب الدروس التعليمية والمناهج تعمل القناة على تقديم العديد من البرامج المتميزة ويعتبر من بين تلك البرامج الاتى.

البرنامج التعليمي رحلتي في السادس .
برامج ترصد نتائج الامتحانات بشكل مستمر .
برامج ترصد أخبار وزارة التربية .
برامج تغطية الصفوف الإلكترونية بشكل كامل .

قناة التربوية العراقية 2020

تهتم قناة التربية العراقية بكل مايخص التعليم والدروس التعليمية وتعتبر من القنوات العراقية الهامة ، ويمكنكم من خلال موقعنا الان التعرف على تردد القنوات العراقية على جميع الاقمار بالإضافة إلى التعرف على كافة الترددات المتواجدة على موقعنا.

السابق
تردد قناة مصر التعليمية على النايل سات 2020 تردد EDUC1 الجديد
التالي
تردد قناة مصر التعليمية للتعليم الاساسى Educational TV 2020 وخريطة الدروس التعليمية على القناة