القنوات الاخبارية

تردد قناة الحوار على Elhiwar القمر نايل سات 2021

تردد قناة الحوار الاخبارية على النايل سات وعلى جميع الاقمار، نعمل الان من خلال موقع تردد قناة على تقديم التردد الجديد لقناة الحوار والتي تعتبر واحدة من القنوات الاخبارية الكبرى والتى تعمل على الاهتمام بالأخبار وتقديم العديد من التقارير الاخبارية عبر شاشتها وقد اصبحت من القنوات المتميزة فى عالم الاخبار.

تردد قناة الحوار 2021

تهتم قناة الحوار الاخبارية بتقديم العديد من البرامج الهامة الإخبارية عبر شاشتها فنجدها من القنوات التى وصلت إلى أعلى القنوات مشاهدة بالنسبة الى القنوات الاخبارية، وتمتلك القناة العديد من الترددات الخاصة بها ونعمل الآن على تقديم جميع الترددات الخاصة بالقناة.

التردد الجديد لقناة الحوار او التردد المحدث نقدمة اليكم اليوم عبر الجدول الذي يتابع احدث الترددات اولا باول الخاصة بقناة الحوار الاخبارية والتى تعمل على نقل الاخبار والاحداث، ويمكنكم التعرف على أحدث الترددات عن طريق تحميل تطبيق تردد قناة للوصول الى احدث الترددات.

تردد قناة الحوار على جميع الاقمار هو
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10971 افقى 27500 5/6
العرب سات  12054 عمودى 27500 3/4
الهوتبيرد 10949 عمودى 27500 3/4
اتلانتيك بيرد 12604 افقى 27500 5/6

برامج قناة الحوار 2021

تمتلك قناة الحوار الفضائية او الاخبارية العديد من البرامج الهامة التى يتم تقديمها عبر شاشتها وقد استطاعت قناة الحوار رصد عدد كبير من البرامج الهامة التى يتابعها العديد من المشاهدين وهى برامج اخبارية رياضية سياسية اقتصادية وغيرها من البرامج.

برنامج جسور.
برنامج الديوانية.
برنامج مراجعات.
برنامج الرأي الحر.
برنامج لكل العرب.
برنامج حوار لندن.
برنامج أنت الحكم.
برنامج حوار خاص.

قناة الحوار 2021

تم الاعلان عن قناة الحوار فى عام 2006 وقدمت بثها من لندن ومنذ الإعلان عنها وهى تعمل على الاهتمام بالمحتوى الاخبار والتقارير الاخبارية العربية وهى قناة ناطقة باللغة العربية تقدم البث المجانى الخاص بها على مدار اليوم بدون توقف او تشفير.

السابق
تردد قناة الحوار التونسي Elhiwar Ettounsi TV على القمر النايل سات 2021
التالي
تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية المفتوحة اتش دى على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة bein sport news