القنوات الاخبارية

تردد قناة الان على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Al Aan tv

تردد قناة الان على النايل سات وعلى جميع الاقمار، تعتبر من القنوات الهامة المتميزة الإخبارية التي يتابعها العديد من المشاهدين والمتابعين وتعمل على الاهتمام بالتقارير الإخبارية ورصد الأخبار وكل ما يخص الساحة العالمية ونقدم لكم الان تردد الآن على كافة الاقمار الصناعية بالإضافة إلى تقديم نبذة عن القناة ومتابعة ترددات القناة من خلال تلك المقالة التى تتناول كل ما يخص القناة.

تردد الآن 2020 الجديد

تمتلك قناة الان العديد من الترددات الهامة التي يتابعها العديد من المشاهدين وقد وصلت تلك القناة الى قمة القنوات الاخبارية واصبحت من اهم القنوات التى تعمل على رصد الاخبار والتقارير الإخبارية الهامة ومن خلال الجدول التالي نوضح لكم كافة الترددات الخاصة بالقناة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11938 (V) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 12111 (H) 27500 – 3/4 SD

برامج قناة الان 2020

تهتم القناة الاخبارية الهامة قناة الان بتقديم العديد من البرامج الإخبارية والحوارية بالإضافة الى البرامج التي تستضيف العديد من السياسيين والمحللين الاقتصاديين وتهتم القناة بكامل البرامج الاخبارية والسياسية والاقتصادية وغيرها من البرامج المتميزة الهامة.

برنامج الزفة.
برنامج المرايا.
برنامج مطبخنا.
برنامج بصمتي.
برنامج بريك شو.
برنامج عالم رؤى.
برنامج جلسة حرة.
برنامج منبر الشباب.
برنامج الوطن اليوم.
برنامج وجوه وقصص.
برنامج نجوم بلا حدود.
برنامج أكثر من عنوان.
برنامج من غرفة الأخبار.
برنامج الخليج في أسبوع.

قناة الان 2020

هي قناة تقدم بثها من دبى الاماراتية وتعمل القناة على تقديم الأخبار والنشرات الإخبارية والمحتوى الاخبارى وتم الإعلان عن القناة فى عام 2006 من دبى وتعمل القناة على العمل على نقل الاخبار والأصالة في نقل الخبر والموضوعية بالإضافة إلى تمكين المرأة فى مجال الإعلام.

السابق
تردد قناة الهداف على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة El Heddaf TV
التالي
تردد قناة ليبيا الاحرار على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Libya Al Ahrar TV