القنوات الاخبارية

تردد قناة مكملين mekameleen الجديد على جميع الاقمار 2020 اشارة قوية

تردد قناة مكملين على النايل سات وعلى الهوت بيرد تعتبر من القنوات الإخبارية المعارضة والتى تقدم بثها من تركيا ونرصد لكم الان عبر تلك المقالة تردد قناة مكملين بعد التغيير والتحديث الاخير وتعتبر من القنوات الكبرى التي يتابعها عدد كبير من المتابعين فى العالم العربى وهى قناة مجانية تسعى إلى تقديم العديد من الأخبار والنشرات الاخبارية بالإضافة إلى تقديمها العديد من البرامج الهامة.

تردد قناة مكملين mekameleen الجديد
تردد قناة مكملين mekameleen الجديد

ماهو تردد قناة مكملين 2020

يتسائل الكثيرين عن تردد قناة مكملين ؟ ونعمل الان على تقديم الإجابة الخاصة ترددات قناة مكملين لانها من القنوات الكبرى والتى تمتلك ترددات خاصة بها على النايل سات وعلى الهوت بيرد بالإضافة إلى سهيل سات وتعمل القناة على تقديم العديد من المحتوى المتميز عبر بثها ولكن التردد الخاص بالقناة على النايل سات يعتبر من اكثر الترددات تغييرا فى السنوات الاخيرة ومنذ انطلاق القناة.

ترددات قناة مكملين هو
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات جديد
11142 افقى 27500 3/4 سهيل سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوتبيرد

تعتبر قناة مكملين من القنوات التى تعمل على تغيير التردد لأسباب كثيرة ويأتي كون القناة من القنوات المعارضة التي تقدم بثها من الخارج وعادة تتعرض الى التشويش او الايقاف لذا تعمل على تغيير التردد الخاص بها ولكنها تعتبر من القنوات الهامة التي يتابعها العديد من المشاهدين والمتابعين فى العالم.

برامج قناة مكملين 2020

تهتم القناة بالعديد من البرامج المتنوعة ومنها البرامج الإخبارية والبرامج التحليلية وبالرغم من كونها قناة اخبارية إلا أنها تهتم بتقديم العديد من المحتوى الهام من برامج اجتماعية ودينية وبرامج اخرى مفيدة للمشاهدين وبعض الاعمال الدرامية التركية المترجمة الى العربية وخاصة الدراما الدينية والتاريخية.

حكايات مصرية
نور الدنيا
فى طريق الله

حصاد العمر
وأنيبوا إلى ربكم
تاملات
ففروا الى الله
هذا ديننا
حتى يحبك الله
مصر النهاردة
مع زوبع

ومن بين الأعمال الدرامية التركية المترجمة التى يتم تقديمها عبر شاشة القناة مسلسل قيامة ارطغرل والذى يعتبر من بين الدراما التركية الاكثر مشاهدة فى العالم العربى ويتمتع بشعبية كبيرة ويتم تقديمه يوميا ماعدا الخميس فى تمام الساعة الثانية عشر ليلا.

بالاضافة الى العديد من البرامج الاخرى والتى يتم تقديمها وفقا للتطورات فى الساحة العربية وخاصة المصرية ومازالت القناة تعمل على حصد العديد من المشاهدات فى الفترة الاخيرة لانها تعمل على نقل كل مايخص العالم العربى وخاصة مصر من اخبار وبرامج وتطورات ومظاهرات.

قناة مكملين 2020

انطلقت قناة مكملين فى عام 2013 واستمرت القناة فى النجاح الى الان وتقدم القناة بثها من تركيا لأنها من القنوات المعارضة للنظام الحاكم فى مصر وقد تعرضت القناة الى العديد من عمليات الانتقادات بسبب المحتوى المعارض الذي تقدمه القناة.

استطاعت قناة مكملين الوصول الى قائمة القنوات الأعلى مشاهدة بالنسبة الى القنوات الإخبارية وقد تطورت القناة بشكل كبير منذ انطلاقها وحتى اليوم ووصلت الى ان اصبحت من القنوات الاساسية فى العالم العربى ويتابعها العديد من المشاهدين والمتابعين نظرا للمحتوى المقدم.

السابق
تردد قناة الجزيرة على النايل سات 2020 احدث ترددات قناة Al Jazeera جميع الاقمار
التالي
تردد قناة النهار دراما على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Nahar Drama