قنوات الاطفال

تردد قناة ماجد كيدز على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Majid kids TV

تردد قناة ماجد كيدز للاطفال على النايل سات تعتبر من القنوات المتميزة فى عالم الاطفال التي يتابعها العديد من الأطفال وتعمل القناة على رصد العديد من افلام وحلقات الكرتون الجميلة بالإضافة إلى العديد من البرامج المتميزة والهامة التي يتابعها الطفل فى العالم العربى وهى من القنوات الإماراتية التابعة لشبكة قنوات ابوظبى ونعمل الان عبر تلك المقالة على تقديم التردد الجديد.

تردد قناة ماجد كيدز 2020

التردد الجديد لقناة ماجد كيدز يمكنكم الحصول عليه الان عبر تلك المقالة التى تتناول التردد الجديد لقناة الاطفال التى يسعى اليها المشاهد العربي وتعمل القناة على الاهتمام بالاطفال فى جميع الاعمار وأصبحت من القنوات الرائدة فى عالم الفضائيات والاطفال.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12467 (H) 27500 – 2/3 HD

برامج قناة ماجد كيدز 2020

تهتم قناة ماجد كيدز بتقديم العديد من البرامج الهامة التى يتابعها الأطفال بالاضافة الى الاهتمام بالكرتون الافلام الجديدة والهامة وغيرها من البرامج التى يتم انتاجها من اجل الاطفال.

برنامج رحلة.
برنامج ريشة.
برنامج روبوتك.
برنامج أبطال الغد.
برنامج ألوان المرح.
برنامج أرقام وألوان.
برنامج بستان المعرفة.
برنامج أنا زهرة جونيور.

قناة ماجد كيدز 2020

هي قناة تلفزيونية إماراتية تابعة لتلفزيون ابوظبى تم الاعلان عنها فى عام 2015 وقدمت القناة العديد من البرامج وافلام ومسلسلات الكرتون المتميزة.

رفعت شركة أبوظبي للإعلام الستار عن اسم قناة الاطفال الجديدة التي تم الإعلان عنها خلال الانطلاقة الجديدة لشبكة القنوات آذار الماضي. وتقدم القناة التي ستبدأ البث الرسمي في شهر سبتمبر مجموعة من البرامج والرسوم المتحركة تم إعدادها بالتعاون مع شركاء محليين وعالميين بهدف تنمية إدراك الأطفال وتشجيعهم على الإبداع والابتكار من خلال محتوى مميز يمزج بين التسلية والفائدة. وتعتبر “قناة ماجد” الأولى على مستوى الشرق الأوسط بما تملكه من ملكية فكرية خاصة لمكتبة ضخمة من الشخصيات والرسوم الكرتونية التي رافقت مجلة ماجد منذ الثمانينات وحتى الآن.

السابق
تردد قناة كوجى المسيحية Koogi TV على القمر نايل سات 2020
التالي
تردد قناة عدن المستقلة AIC TV على النايل سات 2020 التردد الجديد