القنوات الرياضية

اهداف الاهلى فى مرمى صن داونز 2 – 0 اليوم السبت 29/2/2020 فى دورى ابطال افريقيا

تألق نجم الاهلى نبيل معلول فى مباراة اليوم امام صن داونز واستطاع تسجيل هدفين فى المباراة اليوم لتنتهي المباراة بهدفين مقابل لاشئ, سيطر الاهلى منذ البداية على مجريات المباراة وسط سيطرة تامة واضاعة العديد من الفرص وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى ولكن مع بداية الشوط الثانى تغيير الوضع واستطاع النجم نبيل معلول تسجيل الهدفين فى المباراة اليوم.

سجل ثنائية الأهلي على معلول في الدقيقتين 56 و 68 وجاء الهدف الثاني من ضربة جزاء احتسبها الحكم الكونغولي نادالا الذى أدار اللقاء وسط أكثر من 30 ألف مُشجع بإستاد القاهرة، وبذلك يضع الأهلي قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكن الحسم سيكون في جنوب أفريقيا يوم 7 مارس حيث تقام مباراة العودة.

وبتلك النتيجة ينتظر الأهلى المباراة القادمة والتى تقام فى صن داونز ويسعى الى الخروج باى نتيجة امام الفريق العملاقة وتخطى الخسارة الاخيرة امام صن داونز فى جنوب افريقيا بخماسية.

أبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي سعادته بعد فوز فريقه على صن داونز اليوم بدوري الأبطال الافريقي، مؤكداً أن فريقه سيطر واستحوذ على مجريات المباراة بالكامل وفرض شخصيته وأسلوبه على المباراة خاصة في الشوط الثاني الذى شهد أكثر من فرص للمارد الأحمر.

اهداف نبيل معلول في مرمي صن داونز اليوم

 

السابق
تردد قناة أون تايم سبورت 2 الجديدة 2 ON Time Sports على النايل سات 2020
التالي
تردد قناة كوجى المسيحية Koogi TV على القمر نايل سات 2020