اخبار الرياضة

منتخب المغرب يتقدم على مصر في الشوط الأول من تصفيات أمم إفريقيا للناشئين

تقدم منتخب المغرب على نظيره مصر بهدفين نظيفين في الشوط الأول في المباراة التي تجمع الفمريقين، على ملعب (الرويبة) في إطار الجولة الثالثة ل دمتصفيات كأس الأمم الإفريقية تحت 17 عامًا.

وسجل عبد الحميد معالي، هدف التقدم لمنتخب المغرب، في الدقيقة السابعة، من تسديدة قوية، جاءت من ضربة حرة مباشرة، قبل أن يضيف أيمن النير، الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

وبدأ منتخب مصر، المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: عبدالمنعم تامر

خط الدفاع: عبدالرحمن علي، محمد نبيه، أحمد عابدين، علي نوفل، تيبو غبريال

خط الوسط: مروان محمود، إبراهيم عادل، محمد عبدالناصر

خط الهجوم: حسام حسن، أيمن أمير

 

ويحتل المنتخب المغربي، صدارة مجموعة تصفيات شمال القارة، برصيد 6 نقاط، يليه المنتخب المصري، في المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن ليبيا، صاحبة المركز الثالث، بنفس الرصيد، بينما يتذيل المنتخب التونسي، الترتيب دون رصيد من النقاط.

 

ويحتاج منتخب مصر، للفوز على المغرب، بهدف دون رد، على أقل تقدير، من أجل ضمان التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا تحت 17 عامًا.

 

وتنص لائحة التصفيات، على تأهل منتخب واحد من منطقة شمال إفريقيا، إلى نهائيات، بعد أن حجزت الجزائر «المستضيفة» المقعد الثاني عن نفس المنطقة.

 

وكان منتخب مصر، قد خسر مباراته الأولى أمام ليبيا، بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق الفوز في المباراة الثانية على تونس، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وستقام نهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت 17 عامًا، بالجزائر، خلال الفترة ما بين 8 إلى 30 أبريل، حيث تعد تلك البطولة، هي المؤهلة إلى كأس العالم تحت 17 عامًا، والتي ستحتضنها بيرو.

السابق
إسم غير متوقع .. كولر يرفض تجديد عقد نجم الأهلي
التالي
 وصول محمد صلاح ..و استدعاء مروان حمدي للمنتخب