القنوات الاخبارية

تردد قناة اليرموك الاردنية على النايل سات 2020 احدث تردد Frequency Channel AL yarmouk

تردد اليرموك الفضائية الأردنية على النايل سات نرصدها لكم من خلال موقع تردد قناة الذى يتناول الان التردد الجديد لقناة اليرموك والتي تعتبر واحدة من القنوات الهامة التى يتابعها العديد من المشاهدين وقد انتشرت القناة فى الفترة الاخيرة وتعمل على الاهتمام بالأخبار والبرامج الدينية والعديد من المحتوى الهام من دراما ومسلسلات تركية مترجمة الى العربية وغيرها من البرامج التي تقدمها القناة.

تردد قناة اليرموك 2020 الجديد

نتناول الآن عبر تلك الفقرة جدول به كامل ترددات القناة العملاقة والتى يبحث عنها الكثير من المشاهدين فى الفترة الاخيرة من اجل متابعة المحتوى الذي تقدمة القناة ومنها مسلسل ارطغرل قيامة عثمان ومع اقتراب عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان فإن الكثيرين يسعون الى الحصول على تردد القناة.

تردد قناة اليرموك
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11678 عمودى 27500 آلى

برامج اليرموك 2020

تتميز قناة اليرموك بتقديمها العديد من البرامج المتنوعة والشاملة فنجدها تهتم بالاخبار والبرامج التحليلية الاخبارية بالاضافة الى رصد النشرات الإخبارية وتقديم البرامج الدينية الاسلامية كافة والعديد من المحتوى الهامة وقد امتلكت القناة مجموعة كبيرة من البرامج الهامة يعتبر من بينها الآتى.

برنامج بلدي.
برنامج الأوائل.
برنامج هاشتاج.
برنامج دين ودنيا.
برنامج بيتكم عامر.
برنامج أرض الصوان.
برنامج استوديو اليرموك.
برنامج نافذة على فلسطين.

بالإضافة الى تقديم مجموعة كبرى من البرامج الحديثة والتى يتم تقديمها وفق متطلبات الأخبار فى الساحة العربية والاردنية والفلسطينية.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان 2020

مع الإعلان عن مسلسل قيامة عثمان وسعى الكثيرين إلى معرفة الموعد المحدد والقنوات الناقلة لهذا العمل الدرامي الكبير ونظرا لشعبية المسلسل فإننا نعمل الآن على تقديم المواعيد المقررة التى يتم عرض الحلقات الجديدة بالإضافة إلى مواعيد اعادة تلك الحلقات.

الخميس من كل أسبوع

الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة

التاسعة بتوقيت السعودية

الإعادة يوم الجمعة من كل أسبوع فى تمام الساعة الواحدة ظهرا

السابق
تردد قناة أون سبورت on sport على النايل سات 2020 ومشاهدة جميع مباريات الدورى المصرى الممتاز
التالي
تردد قناة السعودية الرياضية جميع الاقمار 2020 شاهد الدورى السعودى على قناة Ksa Sports